تخفيض جديد على سعر بروتون إكسورا

سياره بروتون

الخميس ٢٥ يونيو ٢٠٢٠

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

خلال الأيام القليلة الماضية قدمت شركة أوتو جروب باعتبارها شريك رسمي مع مجموعة عز العرب في وكالة سيارات بروتون الماليزية في مصر تخفيض جديد على واحدة من سياراتها، وهي بروتون إكسورا التي تنتمي لفئة سيارات MPV متعددة الأغراض والتي تم تخفيض سعر هذه السيارة في مايو الماضي بقيمة 20 ألف جنيه، لكن مع التخفيض الجديد هبط سعر السيارة بشكل أكبر ليبلغ 270 ألف جنيه.


جدير بالذكر أن بروتون إكسورا تضم 7 مقاعد بمقصورتها الداخلية، كما تحمل السيارة محرك 4 اسطوانات بسعة 1600 سي سي وبقوة 138 حصان و205 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من فئة CVT ينقل قوة المحرك للعجلات الأمامية للسيارة (خاصية الجر الأمامي).


وبهذه المواصفات تستطيع السيارة التحرك من الثبات لسرعة 100 كم/ساعة في 12.9 ثانية، وبسرعة قصوى 185 كم/ساعة، كما يبلغ متوسط استهلاك محركها 7.8 لتر لكل 100 كيلومتر تقطعهم السيارة. 


التعليقات

مقالات و أراء

  ‘ريد بُل كار بارك دريفت‘ مصر 2019: صيحات الجمهور لا تتلاشى تحت دخان الدرِفت

‘ريد بُل كار بارك دريفت‘ مصر 2019: صيحات الجمهور لا تتلاشى تحت دخان الدرِفت

عندما تُذكر مشروبات الطاقة، فإنّ اسم العلامة التجاريّة الأوّل الذي يتبادر إلى أذهاننا هو "ريد بول" (Red Bull) ، وعندما نتحدث عن الـ Drifting فإن ذات اسم العلامة يحتل الصدارة فى أذهاننا من خلال المنافسات التى تنظمها الشركة تحت أسم ريد بُل كار بارك درِفت.

إقرأ المزيد >>

الأكثر قراءة