فريق هيرو ينسحب من رالي داكار بالسعودية بعد وفاة متسابقه باولو جونسالفيس

فريق هيرو

الثلاثاء ١٤ يناير ٢٠٢٠

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

بعد الحادث المفجع الذي شهده رالي داكار 2020 الذي انطلق مؤخرا بالمملكة العربية السعودية، وذلك بوفاة المتسابق باولو جونسالفيس البرتغالي الجنسية، قرر فريق هيرو الهندي للدراجات النارية الذي يتبعه المتسابق الراحل الانسحاب تماما من رالي داكار لهذا العام.




وانضم المتسابق البرتغالي لفريق هيرو في منتصف 2019، وشهدت المرحلة السابعة من رالي هذا العام حادث وفاته، حيث ذكرت وسائل الإعلام أن باولو سقط من على دراجته أثناء تلك المرحلة، حيث انتقل إلى مكانه الفريق الطبي بالرالي وتم نقله بطائرة هليكوبتر وصلت لمكانه بعد 8 دقائق من وقوع الحادث، لكن لم تنجح محاولات الفريق الطبي لإنعاشه وتم الإعلان عن وفاته بسكتة قلبية عند وصوله للمستشفى.




جدير بالذكر أن باولو جونسالفيس يبلغ من العمر 40 عام، وبدأ المشاركة في رالي داكار منذ عام 2006، وانضم لفريق هيرو في 2019 بعد تركه لفريق هوندا، والذي استمر في المنافسة لعدة أعوام خلال مشواره الرياضي.


شاهد الفيديو:


التعليقات

مقالات و أراء

  ‘ريد بُل كار بارك دريفت‘ مصر 2019: صيحات الجمهور لا تتلاشى تحت دخان الدرِفت

‘ريد بُل كار بارك دريفت‘ مصر 2019: صيحات الجمهور لا تتلاشى تحت دخان الدرِفت

عندما تُذكر مشروبات الطاقة، فإنّ اسم العلامة التجاريّة الأوّل الذي يتبادر إلى أذهاننا هو "ريد بول" (Red Bull) ، وعندما نتحدث عن الـ Drifting فإن ذات اسم العلامة يحتل الصدارة فى أذهاننا من خلال المنافسات التى تنظمها الشركة تحت أسم ريد بُل كار بارك درِفت.

إقرأ المزيد >>

الأكثر قراءة