شاهد: عرض تفصيلي لمميزات BMW M2 Competition موديل 2020

سياره-بي-ام-دبليوm2-2020

الإثنين ٢٩ يوليو ٢٠١٩

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

انتشر على عدد من مواقع السيارات مؤخرا فيديو جديد ظهر فيه موديل 2020 من BMW M2 Competition، والذي يعتبر موديل أكثر رياضية من M2 العادية، حيث تضمن الفيديو مراجعة وعرض لجميع مميزات هذه السيارة مع التعرض أيضا إلى مواصفاتها، حيث تبين أن هذا الموديل مزود بمحرك 6 اسطوانات يتصل بشاحن توربيني مزدوج، وتبلغ سعته 3000 سي سي وقوته 405 حصان و550 نيوتن متر من عزم الدوران، ومعه يمكن للسيارة التحرك من الثبات لسرعة 100 كم/ساعة تقريبا (96 كم/ساعة) في 4 ثواني فقط.


جدير بالذكر أن هذا الفيديو تم نشره على قناة Scott BMW Smith، وهي قناة يملكها سكوت سميث أحد أهم موزعي سيارات BMW في أمريكا، والذي اعتاد من خلال هذه القناة نشر فيديوهات يستعرض فيها مميزات ومواصفات سيارات الشركة الألمانية بالتفصيل.


ويمكنك مشاهدة الفيديو التالي لمعرفة كل التفاصيل عن هذا الموديل من BMW M2 Competition وأهم مميزاته من وجهة نظر السائق.


شاهد الفيديو:


التعليقات

الأكثر قراءة

إطلاق أوبل كورسا 2024 الشكل الجديد في السوق المصري

إطلاق أوبل كورسا 2024 الشكل الجديد في السوق المصري

باعتبارها الوكيل المحلي لسيارات أوبل، بدأت شركة المنصور للسيارات مؤخرا في تقديم نسخة فيس ليفت المعدلة في الشكل والتجهيزات من أوبل كورسا موديل 2024 في السوق المحلي،

إقرأ المزيد >>
تقديم BMW X2 الجديدة كليا في السوق المصري

تقديم BMW X2 الجديدة كليا في السوق المصري

شهدت الفترة الماضية تقديم موديل 2024 من سيارة BMW X2 الجديدة كليا في مصر، وذلك من خلال شركة جلوبال أوتو، الوكيل الرسمي الجديد للشركة الألمانية في مصر.

إقرأ المزيد >>
تقديم أول تخفيض على أسعار رينو تاليانت 2024 الجديدة

تقديم أول تخفيض على أسعار رينو تاليانت 2024 الجديدة

شهدت الأيام القليلة الماضية تقديم شركة EIM وكيل شركة رينو الفرنسية في مصر لأول تخفيض سعري على موديل 2024 من سيارتها تاليانت الجديدة كليا في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>