تسريب صور تويوتا سوبرا 2020 قبل اسابيع من الكشف الرسمي عنها

تويوتا

الأربعاء ١٢ ديسمبر ٢٠١٨

كاتب: محمود لطفي


ElTawkeel.com


بعد إطلاق تويوتا لصورة تشويقية لنموذج سيارتها الجديدة سوبرا سوبر جي تي الجديدة التي تعتبر نسخة من سيارتها سوبرا القادمة مخصصة للسباقات فقط، تم تسريب صور السيارة الاصلية على الانترنت، وهي تويوتا سوبرا التي سيتم الكشف عنها خلال أسابيع قليلة في 2019 كموديل لعام 2020.




وتم تسريب صورة واحدة لهذه السيارة نشرها منتدى SupraMKV، حيث تبين أن هذه الصورة تم التقاطها أثناء شحن ونقل هذه السيارة الرياضية الجديدة، حيث أظهرت الصورة مقدمة السيارة بشكل واضح جدا، لكن لم تشمل التسريبات أي معلومات عن هذه السيارة، وينتظر أن تكون هذه المعلومات متاحة عند الكشف الرسمي عن سوبرا الجديدة.




ويبدو أن الشركة اليابانية اقتبست شكل وتصميم مقدمة سوبرا 2020 الجديدة من نموذج FT-1 الذي كشفت عنه في النصف الثاني من 2014، وقدمت منه نسخة افتراضية بالجزء السادس من لعبة السباقات الشهيرة جران توريزمو، وهو النموذج الموجود بالصورة السابقة.

الكلمات الدلاليه: تويوتا , 2020

التعليقات

الأكثر قراءة

إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

تعتبر فورتشنر من أكثر السيارات المميزة التي يقدمها وكيل تويوتا في السوق المحلي، وذلك لأنها تعتبر السيارة الأكبر حجما بين سيارات الشركة اليابانية في مصر.

إقرأ المزيد >>
تخفيضات ضخمة في أبريل على أسعار شيري تيجو 8 في مصر

تخفيضات ضخمة في أبريل على أسعار شيري تيجو 8 في مصر

باعتبارها وكيلا لسيارات شيري في مصر، تقدم شركة جي بي غبور أوتو عدة موديلات من سيارات الشركة الصينية، لكن تعتبر أبرزهم سيارة شيري تيجو 8، وذلك لأنها من أكبر وأضخم سيارات شيري في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
أول تخفيض رسمي على أسعار سيات إبيزا 2024

أول تخفيض رسمي على أسعار سيات إبيزا 2024

أطلقت شركة كيان ايجيبت (وكيل شركة سيات في مصر) قائمة جديدة بأسعار موديلات 2024 من سياراتها، ومن ضمنهم سيات إبيزا 2024 المتاحة في السوق المحلي،

إقرأ المزيد >>