صور راينو GX المصفحة بالساحل الشمالي تنتشر على الانترنت

سياره-راينو GX-الساحل-الشمالي

الإثنين ٢٩ يوليو ٢٠١٩

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

ضمن السيارات الغير تقليدية والغريبة المتواجدة حاليا في مصر ظهرت مؤخرا سيارة راينو GX المصفحة في الساحل الشمالي، والتي تم نشر صورها على صفحات Exotics in Egypt بمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.


وتنتج هذه السيارة شركة USSV الأمريكية، وهي شركة غير معروفة بالنسبة للكثيرين، وذلك لأنها متخصصة في انتاج سيارات SUV المصفحة والفخمة جدا وبكميات محدودة، الأمر الذي جعل سيارات هذه الشركة غير متداولة أو منتشرة في بلاد أخرى غير أمريكا.


وطورت الشركة هذه السيارة على قاعدة عجلات وهيكل فائقين الأداء من تصميم فورد الأمريكية، ويبلغ طول هذه  السيارة 5.8 متر تقريبا، وعرضها 2.43 متر، كما أن وزنها لا يقل عن 5 طن، وهو وزن هائل حتى بالنسبة لسيارة بهذا الحجم.


ومن الداخل تحمل السيارة العديد من وسائل الرفاهية والراحة مثل المقاعد الجلدية الفخمة المكيفة والقابلة للتعديل في عدة اتجاهات، كما تم تزويد السيارة بفتحة سقف كبيرة للتمتع بأشعة الشمس، وتضم التجهيزات التي تقدمها الشركة لعملائها عند شراء هذه السيارة شاشة تليفزيون بمقاس 40 بوصة تتصل بجهاز ريسيفر من شركة KVH، والذي يحمل نظام متطور لالتقاط قنوات التليفزيون عن طريق الأقمار الصناعية من أي مكان حتى مع حركة السيارة.


أما بالنسبة للمحرك فذكرت الشركة أنها تقدم هذه السيارة بخيار بين محركين، الأول محرك ديزل  V8 بسعة 6700 سي سي، والثاني محرك بنزين V10 بسعة 6800 سي سي، كما أكدت الشركة أنها تقدم نظام تعليق قوي بهذه السيارة مع إطارات تصلح لمواجهة أصعب أنواع الاراضي الوعرة والغير ممهدة.




التعليقات

الأكثر قراءة

تخفيض كبير على أسعار شيري أريزو 5 في مصر

تخفيض كبير على أسعار شيري أريزو 5 في مصر

بشكل رسمي أعلنت شركة جي بي غبور أوتو (وكيل سيارات شيري في مصر) خلال شهر أبريل عن تخفيض في أسعار سيارتها شيري أريزو 5 التي يتم تجميعها محليا،

إقرأ المزيد >>
شاهد: تجربة قيادة موديل 2024 من هيونداي باليسيد

شاهد: تجربة قيادة موديل 2024 من هيونداي باليسيد

ضمن مجموعة من المراجعات وتجارب القيادة لعدد من السيارات الجديدة الحالية بالأسواق والتي نشرها موقع CarsGuide الاسترالي، ظهرت مراجعة وتجربة قيادة لموديل 2024 من سيارة هيونداي باليسيد،

إقرأ المزيد >>
إطلاق بيجو 508 موديل 2024 الشكل الجديد في مصر

إطلاق بيجو 508 موديل 2024 الشكل الجديد في مصر

شهدت الآونة الأخيرة تقديم شركة مانسكو (وكيل بيجو في مصر) لموديل 2024 من سيارتها بيجو 508، والتي تعتبر أكثر وأغلى سيدان رياضية يتم تقديمها في مصر من سيارات بيجو الفرنسية،

إقرأ المزيد >>