شاهد: فورد F-150 الكهربائية الاختبارية تسحب حمولة وزنها أكثر من نصف مليون طن

سياره-فورد F-150-الكهربائيه

الإثنين ٢٩ يوليو ٢٠١٩

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

أطلقت فورد الأمريكية مؤخرا فيديو جديد لنسخة اختبارية من شاحنتها القوية F-150 الكهربائية، وهي نسخة من الشاحنة تعمل الشركة الأمريكية على تطويرها حاليا، حيث استعرضت الشركة في هذا الفيديو قدرات هذه النسخة من الشاحنة بمحاولة لسحب حمولة وزنها 1.2 مليون رطل، وهو وزن يعادل أكثر من نصف مليون طن (544 كيلوجرام تقريبا).




وتمثل الوزن الهائل في هذا الاستعراض في 10 عربات قطار للبضائع وبداخلهم 42 شاحنة مختلفة من شاحنات فورد F-150 العادية، حيث بدأت المحاولة بسحب عربات القطار وهي خاوية، وبعد نجاحها تم تحميل شاحنات فورد داخل عربات القطار، الأمر الذي رفع وزن هذه الحمولة إلى 1.2 مليون رطل تقريبا.




وبالفعل استطاعت هذه النسخة الاختبارية من شاحنة F-150 الكهربائية أن تسحب هذه الحمولة لمسافة ليست بقصيرة، وذلك وسط ذهول وانبهار عدد من ملاك شاحنات فورد F-150 العادية الذين تم دعوتهم لمشاهدة هذه المحاولة الفريدة من نوعها.


شاهد الفيديو:


التعليقات

الأكثر قراءة

أول تخفيض رسمي على أسعار سيات إبيزا 2024

أول تخفيض رسمي على أسعار سيات إبيزا 2024

أطلقت شركة كيان ايجيبت (وكيل شركة سيات في مصر) قائمة جديدة بأسعار موديلات 2024 من سياراتها، ومن ضمنهم سيات إبيزا 2024 المتاحة في السوق المحلي،

إقرأ المزيد >>
أول تخفيض رسمي على فورد فوكاس في مصر

أول تخفيض رسمي على فورد فوكاس في مصر

باعتبارها وكيلا لسيارات فورد الأمريكية في مصر أعلنت شركة أوتو جميل مؤخرا عن تقديم أول تخفيض رسمي على أسعار سيارتها فورد فوكاس 2023،

إقرأ المزيد >>
تخفيضات ضخمة على أسعار تويوتا كورولا 2024 في مصر

تخفيضات ضخمة على أسعار تويوتا كورولا 2024 في مصر

شهدت الفترة الماضية إعلان تويوتا مصر عن تقديم تخفيضات سعرية ضخمة على موديل 2024 من سيارتها تويوتا كورولا،

إقرأ المزيد >>