عز العرب تقود نجاح DS فى مصر ضمن علاماتها الفاخرة

سيارات-عز-العرب-دي-اس-مصر

الأحد ٢٨ يوليو ٢٠١٩

كاتب: بيان صحفي

 ElTawkeel.com

استطاعت العلامة التجارية "دى إس - DS" درة التاج لمجموعة PSA العالمية العريقة، المالكة لعلامات بيچو وستروين وأوبل، أن تثبت وجودها فى السوق المصرى بقوة بعد النجاح الكبير الذى حققته حملة إطلاقها فى بداية العام الماضى، فمع افتتاح مجموعة عز العرب للسيارات، الوكيل الحصرى لعلامة DS فى مصر، أول وأكبر معرض للعلامة التجارية الفرنسية فى الشرق الأوسط، والذى تم معه الكشف عن موديل يعبر عن مفهوم الترف الفرنسى وهى سيارات "دى إس ٧ كروس باك - DS7 CROSSBACK"، أتت حملة إطلاق العلامة تحت شعار - الجُرأة تقودك للتميز - وهو الشعار الذى يحمل روح العلامة التجارية الرائدة


واستمراراً لهذا النجاح وتقديراً من DS  ومجموعة عز العرب لعشاق العلامة الفرنسية الفريدة أطلقت مجموعة عز العرب للسيارات برنامج مفاجآت غير مسبوقة تمتد خلال شهور الصيف.

هذا وقد أستطاعت مجموعة عز العرب التى نالت ثقة عملائها من خلال تقديم باقة من العلامات التجارية المتميزة وبما لها من خبرات بالسوق المصرى، أن تدرك مبكراً خصوصية الصناعة الفرنسية وتميزها بالسلع الفاخرة ذات التصميم الراقى، مع إظهار التقنيات المتطورة للعلامة التجارية DS جنباً إلى جنب مع مهارة ودقة مصمميها، وهو ما عزز من نجاح العلامة التجارية الفرنسية فى مصر.


ومن جانبه قال السيد هشام عز العرب، رئيس مجلس إدارة مجموعة عز العرب للسيارات "سعداء بالنجاح الغير مسبوق لعلامة دى إس الراقية بمصر والتى تعطى خصوصية وتميز لعملائها، إذ أن سيارات دى إس تختلف عن غيرها من خلال تصميمها الطليعى ودقتها إلى آخر التفاصيل والتقنيات المتطورة التى توفر راحة البال والثقة أثناء القيادة، وهو ما يؤكد على قراءتنا الواعية للسوق ومتطلباته، وكذلك إهتمامنا براحة عملائنا وأن نوفر لهم أفضل الخيارات."

أما السيد أحمد عبد الجليل، مدير "دى إس - DS" بمجموعة عز العرب فقال "منذ اللحظة الأولى لإطلاقنا للعلامة التجارية دى إس، ونحن نعمل على أن تصبح تجربة اقتناء "دى إس - DS" تجربة خاصة ومميزة، ومن هنا كان حرصنا على حضور فريق العمل تدريبات مكثفة بفرنسا، ونستهدف فى الفترة القادمة تقديم موديلات، ومنتجات وخدمات جديدة مع توسع العلامة التجارية الفرنسية فى مصر، وأن نعزز ما حققناه من نجاح."

ومن الجدير بالذكر أن السيارة دى إس 7 هى سيارة SUV ذات تصميم وشخصية كاريزمية وأناقة فرنسية ونمط إضاءة مميز للسيارة - وهى أحدث ما وصلت إليه تقنيات علامة DS، إذ تتمتع DS 7 بروح ديناميكية طاغية، ومحرك ١٦٠٠ سى سى تربو ووسائل اتصال سهلة الاستخدام، لتحقق لك تجربة قيادة ممتعة.

كما تجسد DS 7 الابتكار والطابع العملى المستلهم من روح باريس حيث الاتحاد المثالى بين التكنولوجيا والجودة، وهى تركيبة لا يمكن تحقيقها سوى من خلال علامة DS الاستثنائية.


دى إس – DS تراث فرنسى تجسده التكنولوجيا

تم الإطلاق الرسمى للعلامة التجارية "دى إس - DS" فى ١ يونيو ٢٠١٤ بشكل منفصل فى باريس، لتواكب طموح PSA فى إرساء مفهوم "الترف" الفرنسى والكفاءة معاً، حيث تستمد قيم التطور والاختلاف من أول سيارة "دى إس - DS" أنتجت عام ١٩٥٥ لتعبر عن الروح الثورية والتميز، فتكلل  DS 7 Crossback قمة تميزها بتجسيد الخبرة والتراث الفرنسى الذى اختبرته مجموعة PSA العالمية طوال تاريخها من خلال العلامات التجارية الأخرى التى تمتلكها - إنها لمحة من المستقبل فى شكل سيارة قادمة من الغد لتنقلنا إلى مستقبل ليس ببعيد، إذ تعتبر الحصان الجامح لعلامة "دى إس - DS" والذى بلا شك سيقود المستقبل ويشكل معالمه.


أقل ما يقال عن تصميمات دى إس 7 كروس باك أنها قطعة فنية شديدة الجمال، عند إطالة النظر إليها، تتكشف لك أبعاد شخصيتها القوية المتمثلة فى نسب التصميم فعند النظر لمقدمتها المنحوتة بدقة، تغمرك مصابيحها الأمامية بالسحر حيث تعمل بنظام DS ACTIVE LED VISION المتحرك والمرصع بالماس والذى يعمل أثناء القيادة الليلية، حيث تتحكم السيارة أوتوماتيكياً بقوة وانتشار الضوء طبقاً لحالة الطرق وسرعة السيارة. وحين تقع عينك على صالونها الداخلى، تبهرك تفاصيله المصنوعة خصيصاً لتحيطك بالرفاهية والترف والتطور التكنولوجى بدءاً من الشاشتين الـ ١٢ بوصة. ونظام DS NIGHT VISION يقدم لك خاصية تكنولوجية فريدة تعتمد على الأشعة تحت الحمراء، والتى تقوم بتحديد موقع المارة والأشياء والحيوانات خارج مجال رؤية السائق.

إن دى أس 7 كروس باك تقدم بحق تجربة قيادة ممتعة، حيث صُنعت لتكون رائدة الجيل الثانى من دى إس ولتعبر عن طموحات DS AUTOMOBILES فى إرساء شخصية الموديلات اللاحقة فيما بعد. لتؤكد أن دى إس بحق هى سيارة توفر لأولئك الذين يسعون إلى التميز الدفع بالحدود المقيدة لهم، وتمزيق القواعد الجامدة وتشكيل طريقهم الخاص.

التعليقات

مقالات و أراء

  ‘ريد بُل كار بارك دريفت‘ مصر 2019: صيحات الجمهور لا تتلاشى تحت دخان الدرِفت

‘ريد بُل كار بارك دريفت‘ مصر 2019: صيحات الجمهور لا تتلاشى تحت دخان الدرِفت

عندما تُذكر مشروبات الطاقة، فإنّ اسم العلامة التجاريّة الأوّل الذي يتبادر إلى أذهاننا هو "ريد بول" (Red Bull) ، وعندما نتحدث عن الـ Drifting فإن ذات اسم العلامة يحتل الصدارة فى أذهاننا من خلال المنافسات التى تنظمها الشركة تحت أسم ريد بُل كار بارك درِفت.

إقرأ المزيد >>

الأكثر قراءة

فورد مصر توفر إكسبلورر الجديدة محليا بطريقة واحدة فقط

فورد مصر توفر إكسبلورر الجديدة محليا بطريقة واحدة فقط

بطريقة واحدة فقط أعلنت فورد مصر عن إمكانية توفيرها لسيارة إكسبلورر الجديدة لعملائها في السوق المحلي

إقرأ المزيد >>
 بسعر يقل عن 200 ألف جنيه يمكنك شراء واحدة من هذه السيارات في مصر

بسعر يقل عن 200 ألف جنيه يمكنك شراء واحدة من هذه السيارات في مصر

على الرغم من التخفيضات التي نشهدها بشكل دوري في سوق السيارات المصري

إقرأ المزيد >>
 بسعر أقل.. فئة جديدة من هوندا سيفيك سيدان 2020 تنطلق في مصر

بسعر أقل.. فئة جديدة من هوندا سيفيك سيدان 2020 تنطلق في مصر

أعلن وكيل هوندا في مصر (شركة النيل للتجارة والهندسة إحدى شركات مجموعة الفطيم) عن إطلاق فئة جديدة من موديل 2020 من هوندا سيفيك سيدان بالسوق المحلي

إقرأ المزيد >>