جلوري 330S الجديدة تنطلق في السوق المصري بـ 8 مقاعد

سياره-جلوري-S330-جديد

الثلاثاء ١٦ يوليو ٢٠١٩

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

شهدت الايام القليلة الماضية إطلاق شركة ناشيونال موتورز لموديل جديد من سيارات جلوري في السوق المصري، وهو موديل 2020 من سيارة جلوري 330S، والتي تنتمي لفئة سيارات MPV متعددة الأغراض وتضم بداخلها 8 مقاعد، وتقدم الشركة الفئات التالية من هذه السيارة:





- فئة أولى هاي لاين:


وتقدمها الشركة بسعر 200 ألف جنيه مصري، وبتجهيزات تشمل زجاج كهربائي ملون بنوافذ السيارة الأربعة، وسبويلر خلفي، وكاميرا خلفية، وتكييف هواء أمامي وخلفي، ونظام صوتي يضم 4 سماعات، ومصابيح ضبابية، وشاشة 8 بوصة، إطارات بأطواق (جنوط) بمقاس 15 بوصة.





- فئة ثانية توب لاين:


ويقدمها الوكيل بسعر 213 ألف جنيه مصري، وتشمل تجهيزات هذه الفئة نفس التجهيزات من الفئة السابقة بالإضافة إلى مرايات جانبية كهربائية، سنسور لركن السيارة، عجلة قيادة متعددة الاستخدامات، مقاعد جلدية، وسادة هوائية أمامية للسائق، ونظام المكابح ABS.




وتشرك الفئتين في نفس المحرك، وهو محرك 4 اسطوانات بسعة 1500

سي سي وبقوة 115 حصان، ويتصل هذا المحرك بناقل حركة يدوي 5 سرعات، كما يقدم الوكيل هذه السيارة بضمان سنتين فقط أو 50 ألف كيلومتر (أيهما أقرب).



التعليقات

الأكثر قراءة

تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

خلال الفترة الماضية قدمت شركة جي بي غبور أوتو (الوكيل المحلي لسيارات شيري) تخفيضات سعرية على موديل 2024 من سيارتها شيري تيجو 7 المجمعة محليا في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
هيونداي توسان تعود للسوق المصري بالأسعار فقط..

هيونداي توسان تعود للسوق المصري بالأسعار فقط..

تقدم شركة جي بي غبور أوتو وكيل هيونداي في مصر العديد من سيارات الشركة الكورية في مصر، ومنهم سيارتها توسان التي تعتبر واحدة من أفضل سيارات SUV التي تقدمها هيونداي في مصر.

إقرأ المزيد >>
إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

تعتبر فورتشنر من أكثر السيارات المميزة التي يقدمها وكيل تويوتا في السوق المحلي، وذلك لأنها تعتبر السيارة الأكبر حجما بين سيارات الشركة اليابانية في مصر.

إقرأ المزيد >>