شاهد: رينو تقدم كابتشر 2020 الجديدة كليا بحجم أكبر وتصميم رياضي جذاب

رينو كابتشر 2020

الجمعة ٠٥ يوليو ٢٠١٩

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com


خلال الايام القليلة الماضية كشفت رينو العالمية عن كابتشر الجديدة كليا، والتي ستقدمها الشركة كموديل لعام 2020، وأيضا كأول موديل تنتجه من الجيل الثاني الجديد لهذه السيارة.




وتم هذا الكشف من خلال الانترنت فقط، حيث تخطط الشركة للكشف عن هذه السيارة لأول مرة أمام الجمهور من خلال مشاركتها بمعرض فرانكفورت 2019 القادم للسيارات، والذي سيفتتح أبوابه للجماهير في سبتمبر القادم.



ومنحت الشركة هذا الجيل الجديد من السيارة تصميم خارجي رياضي أكثر جاذبية، مع منحه تصميم داخلي عملي ومريح لركاب السيارة، وتم تصميم هذا الجيل الجديد من كابتشر على قاعدة عجلات CMF-Bالموجودة أيضا برينو كليو الجديدة، الأمر الذي ساعد على كبر حجم كابتشر الجديدة، حيث ازداد طولها بـ 11 سم، وساعد ذلك أيضا على زيادة مساحة التخزين بالصندوق الخلفي للسيارة بـ 81 لتر إضافية.




وستقدم رينو هذا الجيل الجديد من كابتشر بعد فئات من المحركات، أولهم محرك بنزين 3 اسطوانات يتصل بشاحن توربيني، وهو بسعة 1000 سي سي وبقوة 99 حصان و160 نيوتن متر من عزم الدوران، أما الفئة الثانية فهي لمحرك بنزين 4 اسطوانات يتصل بشاحن توربيني، وهو بسعة 1500 سي سي وبقوة 128 حصان و240 نيوتن متر من عزم الدوران، وسيتم تقديم نسخة أخرى من المحرك السابق كفئة ثالثة مع هذا الموديل بعد رفع قوة المحرك إلى 153 حصان و270 نيوتن متر من عزم الدوران.




أما محركات الديزل مع هذا الموديل فهي عبارة عن محرك واحد 1500 سي سي سيتم تقديمها على فئتين، الأولى بقوة 94 حصان و240 نيوتن متر من عزم الدوران، والثانية بقوة 113 حصان و260 نيوتن متر من عزم الدوران، وينتظر أن تقدم الشركة في وقت لاحق محرك هجين (محرك بنزين ومحركين كهربائيين) مع هذا الموديل الجديد من كابتشر.


شاهد الفيديوهات:


 

التعليقات

الأكثر قراءة

أول تخفيض رسمي على أسعار سيتروين C3 هاتشباك 2024

أول تخفيض رسمي على أسعار سيتروين C3 هاتشباك 2024

شهدت الفترة الماضية تقديم وكيل سيتروين الفرنسية في مصر (القصراوي جروب) لأول تخفيض رسمي على أسعار موديل 2024 من سيارة سيتروين C3،

إقرأ المزيد >>
تخفيض رسمي على أسعار جيتور X70 في السوق المصري

تخفيض رسمي على أسعار جيتور X70 في السوق المصري

شهدت الأيام القليلة الماضية إعلان مجموعة القصراوي الوكيل المحلي لسيارات شركة جيتور (Jetour) الصينية في مصر عن تقديمها تخفيضات على أسعار سيارتها جيتور X70 بالسوق المحلي،

إقرأ المزيد >>
هبوط كبير بأسعار سيتروين C3 Aircross موديل 2024

هبوط كبير بأسعار سيتروين C3 Aircross موديل 2024

شهدت الفترة الماضية تقديم وكيل سيتروين الفرنسية في مصر لتخفيضات رسمية على أسعار موديل 2024 من سيارة سيتروين C3 Aircross نسخة فيس ليفت التي تنتمي لفئة سيارات SUV وكروس أوفر في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>