سوزوكي تزيح الستار عن نموذج غير متوقع من جيمني SUV

سيارات-مدمجه-شاحنه

الإثنين ٣١ ديسمبر ٢٠١٨

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com


أزاحت سوزوكي الستار مؤخرا عن نموذج غير متوقع من سيارتها جيمني من فئة سيارات SUV المدمجة، حيث حولت الشركة هذه السيارة إلى شاحنة بيك-آب صغيرة حازت على إعجاب الكثيرين فور نشر صورها على الانترنت.




وذكرت الشركة أن هذا النموذج يمثل فئة قد تنتجها في المستقبل من هذه السيارة، والتي ستقدمها لأول مرة أمام الجمهور بمعرض طوكيو 2019 للسيارات، والذي سيفتتح أبوابه للجمهور خلال اسبوعين تقريبا.


ولم تكتفي الشركة بتصميم هذا النموذج فقط من جيمني، ونشرت صورة أخرى لنموذج منحته اسم Survive، وذكرت أنه مصمم لمحبي قضاء فترات طويلة في الرحلات والمخيمات، ويتمتع هذا النموذج بارتفاع ملحوظ عن الأرض، وإطارات قوية للأراضي الوعرة، مع بعض التعديلات على تصميم السيارة لجعلها مناسبة بشكل أكبر لمواجهة أقسى أنواع الأراضي الوعرة.


وحتى الأن لم تطلق سوزوكي أي معلومات عن محركات النموذجين السابق ذكرهما، لكن يتوقع البعض أن هما مزودان بأحد المحركات التي تطلقها سوزوكي مع النسخة العادية من جيمني، وهما محرك 3 اسطوانات بسعة 660 سي سي ، ومحرك 4 اسطوانات بسعة 1500 سي سي.

التعليقات

الأكثر قراءة

أحدث أسعار نيسان سنترا 2024 في مصر

أحدث أسعار نيسان سنترا 2024 في مصر

أعلنت نيسان مصر مؤخرا عن أحدث قائمة سعرية لسيارتها سنترا 2024 (الموديل العادي وموديل بريميوم)، والتي من خلالها تم التأكيد على استمرار تواجد الفئة الأولى والثانية من هذه السيارة مع غياب فئة بريميوم الأولى عن السوق المحلي،

إقرأ المزيد >>
شاهد: تجربة قيادة فولكس فاجن تيجوان 2024

شاهد: تجربة قيادة فولكس فاجن تيجوان 2024

ضمن مجموعة من المراجعات وتجارب القيادة لعدد من السيارات الجديدة الحالية بالأسواق والتي نشرتها قناة Auto Social الإنجليزية على يوتيوب، ظهرت مراجعة وتجربة قيادة لموديل 2024 من سيارة فولكس فاجن تيجوان،

إقرأ المزيد >>
إطلاق نيسان قشقاي 2025 في السوق المصري

إطلاق نيسان قشقاي 2025 في السوق المصري

أعلنت نيسان مصر مؤخرا عن تقديم موديل 2025 من سيارتها نيسان قشقاي في السوق المحلي،

إقرأ المزيد >>