فولفو تطلق نسخة مصفحة من سيارتها XC90

سياره-فولفو-جديد

الإثنين ٠١ يوليو ٢٠١٩

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

بعد تلقيها طلبات من عدد كبير من عملائها لتطوير نسخة مصفحة من سيارتها XC90، استجابت فولفو مؤخرا لهذه الطلبات وكشفت عن نسخة مصفحة من هذه السيارة، والتي تم تطويرها انطلاقا من فئة T6 AWD من السيارة.




وذكرت فولفو أن هذه النسخة المصفحة من السيارة تحمل تصنيف VR8 في تصنيفات المركبات المصفحة، وهو تقييم جيد جدا يجعلها قادرة على التصدي لطلقات الرصاص من المسدسات والبنادق وأيضا المتفجرات اليدوية الصغيرة.




وبخلاف الألواح المعدنية التي تم استخدامها لتصفيح هذه السيارة استخدمت الشركة أيضا زجاج لنوافذ السيارة بسمك 5 سم، وساهمت هذه التغييرات في رفع وزن السيارة بـ 1400 كيلوجرام إضافية للوزن الاصلي للسيارة.




ويعني ذلك أنه في حالة ركوب 5 أشخاص داخل السيارة فيمكن أن يبلغ وزنها في ذلك الوقت 4490 كيلوجرام تقريبا، لذلك تم تطوير هذه النسخة من السيارة وتزويدها بنظام تعليق أكثر قوة ليتحمل هذا الوزن الهائل وأيضا تم تزويد السيارة بمكابح أكبر وأقوى. 


التعليقات

الأكثر قراءة

أحدث أسعار KGM توريس 2024 الجديدة بعد تخفيضها للمرة الثانية

أحدث أسعار KGM توريس 2024 الجديدة بعد تخفيضها للمرة الثانية

خلال الفترة الماضية قدمت شركة عربيات للتجارة والتوزيع في مصر باعتبارها الوكيل المحلي لسيارات KGM الكورية (سانج يونج سابقا)، أحدث قائمة سعرية لسياراتها،

إقرأ المزيد >>
تعرف على أحدث أسعار نيسان صني 2024 خلال شهر أبريل

تعرف على أحدث أسعار نيسان صني 2024 خلال شهر أبريل

تعتبر صني واحدة من أهم السيارات التي تقدمها نيسان في السوق المصري، والتي يتواجد منها حاليا موديل 2024 المجمع محليا، حيث تعتبر هذه السيارة الأكثر انتشارا بين الموديلات التي يقدمها وكيل نيسان في مصر.

إقرأ المزيد >>
شاهد: تجربة قيادة جينيسيس G80 الفخمة موديل 2024

شاهد: تجربة قيادة جينيسيس G80 الفخمة موديل 2024

ضمن مجموعة من المراجعات وتجارب القيادة لعدد من السيارات الجديدة الحالية بالأسواق والتي نشرتها قناة Auto Social الإنجليزية على يوتيوب، ظهرت مراجعة وتجربة قيادة لموديل 2024 من سيارة جينيسيس G80،

إقرأ المزيد >>