فورد تكشف عن سيارتها بوما كروس أوفر الجديدة كليا

سياره-فورد-جديد-بوما-كروس-أوفر

الخميس ٢٧ يونيو ٢٠١٩

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

كشفت فورد مؤخرا عن سيارة جديدة كليا من فئة كروس أوفر، حيث منحت الشركة هذه السيارة اسم بوما، وصممتها بطريقة منحت السيارة شكل قوي ورياضي جذاب.




لم تطلق الشركة حتى الأن الأبعاد الرسمية لهذه السيارة، لذلك كان من أهم الأشياء الملفتة للانتباه في الصور أن السيارة ظهرت بحجم صغير جدا، وبدت وكأنها أكبر قليلا في الحجم والأبعاد من سيارة فورد فييستا هاتشباك الشهيرة.




وظهرت في هذه الصور فئة ST-Line X grade الأعلى من هذه السيارة، والتي حملت مصابيح LED أمامية وخلفية، وشبكة تهوية أمامية سوداء، كما حملت السيارة مخرج واحد خلفي للعوادم، وسبويلر خلفي بنهاية سقف السيارة.




ومن الداخل تحمل هذه السيارة الجديدة شاشة رقمية 12.3 بوصة بديلة للعدادات التقليدية للسيارة، والتي يمكن تغيير اعداداتها حسب رغبة السائق واحتياجاته، كما تم تزودي السيارة بنظام تشغيل Ford SYNC3المتوافق مع أنظمة أبل وأندرويد، وأيضا بنظام صوتي محيطي يضم 10 سماعات.




وبالنسبة للمحركات فتقدم فورد سيارتها بوما الجديدة بفئتين من المحركات الهجينة، وتضم الفئتين محرك بنزين 3 اسطوانات بسعة 1000 سي سي ويتصل بشاحن توربيني، ويعمل إلى جانبه محرك كهربائي أخر، وتبلغ قوة الفئة الأولى من هذا المحرك 123 حصان وقوة الفئة الثانية 152 حصان، ويتم تقديم الفئتين مع ناقل حركة يدوي 6 سرعات (ناقل أوتوماتيكي اختياري).



وينتظر أن تكشف فورد عن هذه السيارة لأول مرة أمام الجمهور بمعرض فرانكفورت 2019 للسيارات الذي سينطلق خلال شهر سبتمبر القادم.


التعليقات

الأكثر قراءة

تقديم أول تخفيض على أسعار رينو تاليانت 2024 الجديدة

تقديم أول تخفيض على أسعار رينو تاليانت 2024 الجديدة

شهدت الأيام القليلة الماضية تقديم شركة EIM وكيل شركة رينو الفرنسية في مصر لأول تخفيض سعري على موديل 2024 من سيارتها تاليانت الجديدة كليا في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
تخفيض كبير على أسعار جيلي أوكافانجو 2024

تخفيض كبير على أسعار جيلي أوكافانجو 2024

شهدت الفترة الماضية تقديم شركة أوتو موبيلتي (الوكيل الجديد لسيارات جيلي في مصر) لتخفيض كبير على أسعار موديل 2024 من سيارة جيلي أوكافانجو في السوق المحلي،

إقرأ المزيد >>
هبوط بسيط جدا بأسعار رينو داستر في السوق المصري

هبوط بسيط جدا بأسعار رينو داستر في السوق المصري

تنتمي رينو داستر لفئة سيارات كروس أوفر الرياضية، ومؤخرا أعلنت شركة EIM وكيل سيارات الشركة الفرنسية في مصر عن تخفيض بسيط على سعر هذه السيارة

إقرأ المزيد >>