شاهد: BMW تستعرض شكل سياراتها المستقبلية بنموذج M Next الجديد

سياره-بي-ام-دبليو-جديد

الخميس ٢٧ يونيو ٢٠١٩

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

من داخل متحفها الخاص بميونيخ، كشفت BMW مؤخرا عن نموذج سيارتها الجديدة M Next، وهو نموذج تستعرض الشركة من خلاله شكل سياراتها في المستقبل القريب.







وحمل تصميم هذا النموذج ملامح من تصميم سيارة BMW i8 الهجينة، وأيضا من نموذج سيارة BMW Turbo الذي صممته الشركة الألمانية كنوع من الاحتفال بانطلاق دورة الألعاب الأوليمبية الصيفية في ميونيخ عام 1972.






وعلى عكس ما قد يتوقعه البعض لم يتم تقديم هذا النموذج بنظام دفع كهربائي خالص، ومنحته الشركة نظام دفع هجين يتكون من محرك بنزين 4 اسطوانات يتصل بشاحن توربيني، ويعمل إلى جانبه محرك كهربائي أخر، حيث يمكن قيادة السيارة بأي من المحركين أو كلاهما معا، وفي هذه الحالة تتمتع السيارة بخاصية الدفع الكلي.







وتبلغ القوة الكلية لهذا النظام الهجين 592 حصان، ومعه يمكن للنموذج الجديد التحرك من الثبات لسرعة 100 كم/ساعة في 3 ثواني فقط، كما أكدت الشركة أن مدى بطارية المحرك الكهربائي بهذا النموذج يبلغ 100 كيلومتر تقريبا.


شاهد الفيديو:



التعليقات

الأكثر قراءة

تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

خلال الفترة الماضية قدمت شركة جي بي غبور أوتو (الوكيل المحلي لسيارات شيري) تخفيضات سعرية على موديل 2024 من سيارتها شيري تيجو 7 المجمعة محليا في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
هيونداي توسان تعود للسوق المصري بالأسعار فقط..

هيونداي توسان تعود للسوق المصري بالأسعار فقط..

تقدم شركة جي بي غبور أوتو وكيل هيونداي في مصر العديد من سيارات الشركة الكورية في مصر، ومنهم سيارتها توسان التي تعتبر واحدة من أفضل سيارات SUV التي تقدمها هيونداي في مصر.

إقرأ المزيد >>
إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

تعتبر فورتشنر من أكثر السيارات المميزة التي يقدمها وكيل تويوتا في السوق المحلي، وذلك لأنها تعتبر السيارة الأكبر حجما بين سيارات الشركة اليابانية في مصر.

إقرأ المزيد >>