نيسان تحول جوك لسيارة مخصصة للثلوج بمعرض طوكيو القادم

سيارات-نيسان-معرض-طوكيو

الإثنين ٣١ ديسمبر ٢٠١٨

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com


أطلقت نيسان العالمية مؤخرا عدة صور لنماذج السيارات الجديدة التي ستقدمها بمعرض طوكيو 2019 الذي سينطلق خلال اسبوعين تقريبا، حيث تضمنت هذه الصور نموذج من سيارتها جوك، والتي تحولت إلى سيارة مخصصة لمواجهة أقسى أنواع لأراضي الثلجية.




وأطلقت نيسان على هذا النموذج اسم نيسان جوك Nismo RSnow، والذي تم تعديله بنزع إطارات السيارة واستبدالها بجنازير شبيهة بالموجودة في الدبابات، وذلك حتى تستطيع السيارة التحرك بسرعة وسهولة على الثلج.


كذلك حمل النموذج شبكة فوق سقف السيارة لتخزين الأمتعة والمعدات، والتي زودتها الشركة بمصابيح LED قوية في مقدمتها، بالإضافة لبعض أدوات الحفر والتنقيب التي يمكن استخدامها في بعض عمليات الإنقاذ وأيضا خلال صعود المرتفعات الثلجية.


جدير بالذكر أن هذا النموذج سيتم تقديمه بالمعرض إلى جانب نماذج أخرى منها نسخة لاعبة التنس ناعومي أوساكا من سيارةX-Trail، وأيضا نموذج ليف Nismo RC، ونموذج سيارة فورمولا E الكهربائية.

التعليقات

الأكثر قراءة

أحدث أسعار نيسان سنترا 2024 في مصر

أحدث أسعار نيسان سنترا 2024 في مصر

أعلنت نيسان مصر مؤخرا عن أحدث قائمة سعرية لسيارتها سنترا 2024 (الموديل العادي وموديل بريميوم)، والتي من خلالها تم التأكيد على استمرار تواجد الفئة الأولى والثانية من هذه السيارة مع غياب فئة بريميوم الأولى عن السوق المحلي،

إقرأ المزيد >>
شاهد: تجربة قيادة فولكس فاجن تيجوان 2024

شاهد: تجربة قيادة فولكس فاجن تيجوان 2024

ضمن مجموعة من المراجعات وتجارب القيادة لعدد من السيارات الجديدة الحالية بالأسواق والتي نشرتها قناة Auto Social الإنجليزية على يوتيوب، ظهرت مراجعة وتجربة قيادة لموديل 2024 من سيارة فولكس فاجن تيجوان،

إقرأ المزيد >>
إطلاق نيسان قشقاي 2025 في السوق المصري

إطلاق نيسان قشقاي 2025 في السوق المصري

أعلنت نيسان مصر مؤخرا عن تقديم موديل 2025 من سيارتها نيسان قشقاي في السوق المحلي،

إقرأ المزيد >>