أنباء عن وقف BMW انتاج سيارات Tourer من الفئة الثانية

سياره- Tourer-احمر-بي-ام-دبليو

الإثنين ٢٤ يونيو ٢٠١٩

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

خلال الأيام القليلة الماضية انتشرت أنباء عن وقف BMW انتاج سيارات Tourer من سيارتها الفئة الثانية، وذلك بعد انتهاء انتاج الجيل الحالي من هذه السيارة والذي بدأ انتاجه في 2014.




ونشر هذا الخبر موقع مجلة Autocar للسيارات، والذي تحدث مع بيتر هينريش نائب رئيس قسم إدارة المنتجات في BMW، والذي ذكر أن سيارات Tourer الفئة الثانية نجحت بالفعل في تنفيذ خطة الشركة وجلبت لها عملاء أكثر، لكن أضاف بيتر أن هذه الفئة من السيارات أصبحت بعيدة ولا تمثل خطة الانتاج التي تحاول الشركة اتباعها في الوقت الحالي.




وبينما لم يشير بيتر بشكل قاطع إلى وقف انتاج سيارات Tourer الفئة الثانية، إلا أنه ذكر أن الشركة ستحاول خلال الفترة القادمة اقناع وجذب عملائها من مستخدمي هذه الفئة من السيارات لاستخدام سياراتSUV الجديدة من الشركة، ويعتبر هذا الأمر إشارة إلى أن الشركة ستوقف انتاج سيارات Tourer الفئة الثانية خلال الفترة القادمة.


-- 

التعليقات

الأكثر قراءة

تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

خلال الفترة الماضية قدمت شركة جي بي غبور أوتو (الوكيل المحلي لسيارات شيري) تخفيضات سعرية على موديل 2024 من سيارتها شيري تيجو 7 المجمعة محليا في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
هيونداي توسان تعود للسوق المصري بالأسعار فقط..

هيونداي توسان تعود للسوق المصري بالأسعار فقط..

تقدم شركة جي بي غبور أوتو وكيل هيونداي في مصر العديد من سيارات الشركة الكورية في مصر، ومنهم سيارتها توسان التي تعتبر واحدة من أفضل سيارات SUV التي تقدمها هيونداي في مصر.

إقرأ المزيد >>
إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

تعتبر فورتشنر من أكثر السيارات المميزة التي يقدمها وكيل تويوتا في السوق المحلي، وذلك لأنها تعتبر السيارة الأكبر حجما بين سيارات الشركة اليابانية في مصر.

إقرأ المزيد >>