تعرف على مواصفات مرسيدس-بنز CLS الجديدة كليا بعد إطلاقها في مصر

سياره-مرسيدس-بنز-سيلفر-جديد

الثلاثاء ١٨ يونيو ٢٠١٩

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

أعلنت مرسيدس-بنز مصر عن إطلاقها لسيارة CLS الجديدة كليا في السوق المحلي، والتي تنتمي للجيل الثالث من هذه السيارة الذي تم الكشف عنه لأول مرة بمعرض ديترويت 2018 للسيارات.




ويتميز هذا الموديل بتصميم سيارات الكوبيه، مع حمله لمواصفات سيارات الصالون التي تتميز بالراحة والعملية، كما يحمل هذا الموديل عدد من الأجزاء التي صممها قسم AMG الرياضي من الشركة ومنها إطارات بأطواق (جنوط) بمقاس 19 بوصة، وأيضا المصد الأمامي للسيارة.




أما من الداخل فتم تزويد هذه السيارة بشاشتين في لوحة القيادة، الأولى أمام السائق كبديل للعدادات التقليدية، والثانية على يمين السائق وهي مخصصة لتشغيل النظام الترفيهي والمعلوماتي بالسيارة، ويبلغ مقاس  كل شاشة منهما 12.3 بوصة، كما يحمل هذا الموديل أيضا نظام إضاءة داخلي يضم 64 لون مختلف للإضاءة، بالإضافة لنظام صوتي محيطي يضم 13 سماعة.





وبالنسبة للمحركات فيتم تقديم هذا الموديل من CLS بنظام هجين بسيط جدا يضم محرك بنزين أساسي مكون من 4 اسطوانات ويتصل بشاحن توربيني، وهو بسعة 2000 سي سي وبقوة 299 حصان و400 نيوتن متر من عزم الدوران، كذلك يعمل إلى جانب محرك الوقود ناظم دفع كهربائي بسيط 48 فولت، والذي يمكنه عند الحاجة توفير 13 حصان و150 نيوتن متر إضافية للمحرك الاساسي للسيارة.


التعليقات

الأكثر قراءة

انخفاض ملحوظ بأسعار سيتروين سي إليزيه 2024

انخفاض ملحوظ بأسعار سيتروين سي إليزيه 2024

تعتبر سي اليزيه واحدة من أهم السيارات التي تقدمها الشركة المصرية الأوروبية للسيارات التابعة لمجموعة القصراوي،

إقرأ المزيد >>
هبوط أسعار جاك JS3 موديل 2024 في مصر

هبوط أسعار جاك JS3 موديل 2024 في مصر

باعتبارها الوكيل المحلي لسيارات جاك الصينية قدمت مجموعة القصراوي خلال الفترة الماضية أحدث سعر لموديل 2024 من سيارتها JS3 في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
أول تخفيض رسمي على أسعار سيتروين C3 هاتشباك 2024

أول تخفيض رسمي على أسعار سيتروين C3 هاتشباك 2024

شهدت الفترة الماضية تقديم وكيل سيتروين الفرنسية في مصر (القصراوي جروب) لأول تخفيض رسمي على أسعار موديل 2024 من سيارة سيتروين C3،

إقرأ المزيد >>