شاهد: لامبورجيني تفاجئ أصغر معجبيها في إيطاليا بهدية غير متوقعة

طفل-سياره-هديه-العاب-اعطاء-لامبورجيني

الأحد ٣٠ ديسمبر ٢٠١٨

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com


خلال موسم الأعياد نظمت لامبورجيني حملة دعائية مبتكرة في إيطاليا، وذلك لتقدم هدية غير متوقعة لأصغر معجبيها ومحبي سياراتها الرياضية الخارقة.


وشملت هذه الدعاية الاستعانة بصاحب متجر للعب الأطفال شهد عدد من الأطفال مع ذويهم يرغبون في شراء نموذج مصغر لسيارة لامبورجيني كهدية لهؤلاء الأطفال من ذويهم، لكن تأسف صاحب المتجر لهؤلاء الأطفال لنفاذ نماذج سيارات لامبورجيني الصغيرة، وحاول أن يقنعهم بشراء نماذج وألعاب لسيارات أخرى مختلفة.


وكان هذا الأمر يهدف للعثور على طفل يحب سيارات لامبورجيني لدرجة لن تجعله يريد اللعب بسيارة أخرى، وبالفعل عثر صاحب المتجر على هذا الطفل المحب لسيارات الشركة الإيطالية، وقدم له هدية غير متوقعة.


وتضمنت هذه الهدية ظهور سيارة لامبورجيني أفنتادور SVJ أمام المتجر، وخرج سائق السيارة وهو يحمل في يده نموذج مصغر لهذه السيارة قدمه كهدية لهذا الطفل، والذي حصل أيضا على فرصة للجلوس وركوب هذه السيارة الخارقة من لامبورجيني.

شاهد الفيديو:


الكلمات الدلاليه: لامبورجيني إيطاليا SVJ

التعليقات

الأكثر قراءة

أحدث أسعار نيسان سنترا 2024 في مصر

أحدث أسعار نيسان سنترا 2024 في مصر

أعلنت نيسان مصر مؤخرا عن أحدث قائمة سعرية لسيارتها سنترا 2024 (الموديل العادي وموديل بريميوم)، والتي من خلالها تم التأكيد على استمرار تواجد الفئة الأولى والثانية من هذه السيارة مع غياب فئة بريميوم الأولى عن السوق المحلي،

إقرأ المزيد >>
شاهد: تجربة قيادة فولكس فاجن تيجوان 2024

شاهد: تجربة قيادة فولكس فاجن تيجوان 2024

ضمن مجموعة من المراجعات وتجارب القيادة لعدد من السيارات الجديدة الحالية بالأسواق والتي نشرتها قناة Auto Social الإنجليزية على يوتيوب، ظهرت مراجعة وتجربة قيادة لموديل 2024 من سيارة فولكس فاجن تيجوان،

إقرأ المزيد >>
إطلاق نيسان قشقاي 2025 في السوق المصري

إطلاق نيسان قشقاي 2025 في السوق المصري

أعلنت نيسان مصر مؤخرا عن تقديم موديل 2025 من سيارتها نيسان قشقاي في السوق المحلي،

إقرأ المزيد >>