هينيسي الأمريكية تقدم نسخة معدلة من جيب جلادياتور بقوة 1000 حصان

سياره-جيب-جلادياتور-هينيسي-الامريكيه

الإثنين ١٠ يونيو ٢٠١٩

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

كشفت هينيسي الأمريكية لتعديل السيارات عن نسخة مطورة من شاحنة جيب جلادياتور، وهي نسخة شاحنة بيك-آب من جيب رانجلر الشهيرة، حيث حولت الشركة محرك هذه الشاحنة إلى محرك خارق بعد تعديله ورفع قوته إلى 1000 حصان.




ومنحت الشركة هذه النسخة المعدلة من الشاحنة اسم ماكسيموز 1000، وذكرت أن هذه الشاحنة مزودة بمحرك هيلكات V8 يتصل بشاحن توربيني فائق، وهو بسعة 6200 سي سي، وتم تعديل هذا المحرك بإضافة أنظمة كهربائية جديدة للتحكم فيه وأيضا لضخ الوقود، بالإضافة لمنح الشاحن مخارج عوادم أكثر كفاءة وتقوية الأجزاء المثبتة للمحرك بهيكل الشاحنة.




وبهذه التعديلات أصبحت القوة الجديدة للمحرك 1000 حصان، كما تم رفع عزمه إلى 1264 نيوتن متر (المحرك الاصلي للشاحنة من فئة V6 بقوة 285 حصان وعزم 352 نيوتن متر)، وذكرت الشركة أنها ستنتج 24 نسخة فقط من هذه الشاحنة بسعر يبدأ من 200 ألف دولار للشاحنة.


التعليقات

الأكثر قراءة

إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

تعتبر فورتشنر من أكثر السيارات المميزة التي يقدمها وكيل تويوتا في السوق المحلي، وذلك لأنها تعتبر السيارة الأكبر حجما بين سيارات الشركة اليابانية في مصر.

إقرأ المزيد >>
تخفيضات ضخمة في أبريل على أسعار شيري تيجو 8 في مصر

تخفيضات ضخمة في أبريل على أسعار شيري تيجو 8 في مصر

باعتبارها وكيلا لسيارات شيري في مصر، تقدم شركة جي بي غبور أوتو عدة موديلات من سيارات الشركة الصينية، لكن تعتبر أبرزهم سيارة شيري تيجو 8، وذلك لأنها من أكبر وأضخم سيارات شيري في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
أول تخفيض رسمي على أسعار سيات إبيزا 2024

أول تخفيض رسمي على أسعار سيات إبيزا 2024

أطلقت شركة كيان ايجيبت (وكيل شركة سيات في مصر) قائمة جديدة بأسعار موديلات 2024 من سياراتها، ومن ضمنهم سيات إبيزا 2024 المتاحة في السوق المحلي،

إقرأ المزيد >>