تعرف على سعر مرسيدس-بنز E-Class الهجينة المتاحة بالسوق المصري

مرسيدس-بنز هجينة

الأربعاء ٠٥ يونيو ٢٠١٩

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com


تبين مؤخرا أن سيارة مرسيدس-بنز E-Class الهجينة، وتحديدا موديل E350e من السيارة متاح في السوق المصري، وذلك من خلال شركة الطارق للسيارات التي تقدم هذا الموديل في مصر بسعر يبلغ مليون و680 ألف جنيه مصري.


ومثل جميع مركبات هذه الفئة الهجينة يحمل هذا الموديل من السيارة محرك وقود عادي ومحرك أخر كهربائي لمساعدته في دفع السيارة،  كما يمكن أيضا تشغيل أي من المحركات السابقة بمفرده خلال قيادة السيارة.


ويتكون هذا النظام الهجين من محرك بنزين 4 اسطوانات يتصل بشاحن توربيني، وهو بسعة 2000 سي سي وبقوة 208 حصان تقريبا و350 نيوتن متر من عزم الدوران، ويعمل إلى جانبه محرك كهربائي بقوة 74 حصان تقريبا و200 نيوتن متر من عزم الدوران، مما يجعل القوة الكلية لهذا النظام الهجين تبلغ 281 حصان و550 نيوتن متر من عزم الدوران.


ويتصل هذا النظام الهجين بناقل حركة أوتوماتيكي 9 سرعات، وأيضا ببطارية ليثيوم-آيون قوية لتشغيل المحرك الكهربائي لمسافة تصل إلى 30 كيلومتر، كما يبلغ متوسط استهلاك هذا الموديل الهجين للوقود 2.4 لتر لكل 100 كيلومتر تقطعهم السيارة.

التعليقات

الأكثر قراءة

أحدث أسعار نيسان سنترا 2024 في مصر

أحدث أسعار نيسان سنترا 2024 في مصر

أعلنت نيسان مصر مؤخرا عن أحدث قائمة سعرية لسيارتها سنترا 2024 (الموديل العادي وموديل بريميوم)، والتي من خلالها تم التأكيد على استمرار تواجد الفئة الأولى والثانية من هذه السيارة مع غياب فئة بريميوم الأولى عن السوق المحلي،

إقرأ المزيد >>
شاهد: تجربة قيادة فولكس فاجن تيجوان 2024

شاهد: تجربة قيادة فولكس فاجن تيجوان 2024

ضمن مجموعة من المراجعات وتجارب القيادة لعدد من السيارات الجديدة الحالية بالأسواق والتي نشرتها قناة Auto Social الإنجليزية على يوتيوب، ظهرت مراجعة وتجربة قيادة لموديل 2024 من سيارة فولكس فاجن تيجوان،

إقرأ المزيد >>
إطلاق نيسان قشقاي 2025 في السوق المصري

إطلاق نيسان قشقاي 2025 في السوق المصري

أعلنت نيسان مصر مؤخرا عن تقديم موديل 2025 من سيارتها نيسان قشقاي في السوق المحلي،

إقرأ المزيد >>