بوجاتي لافواتيور نوار تفوز بجائزة أفضل تصميم بمسابقة أناقة السيارات الإيطالية

سياره-ايطاليه-2019

الإثنين ٠٣ يونيو ٢٠١٩

كاتب: بيان صحفي

ElTawkeel.com

خلال مسابقة ومعرض أناقة السيارات الإيطالي "Concorso d'Eleganza" لهذا العام، استطاعت سيارة بوجاتي لافواتيور نوار أن تفوز بجائزة أفضل تصميم بمسابقة هذا العام التي انطلقت من على ضفاف بحيرة كومو الإيطالية الشهيرة.




جدير بالذكر أن هذه السيارة تم الكشف عنها لأول مرة بمعرض جنيف 2019 للسيارات، وفيه حصلت السيارة على لقب أغلى سيارة خارقة في العالم، وذلك بعد تقديمها بسعر 16.7 مليون يورو (313 مليون جنيه مصري تقريبا).




واعتمدت بوجاتي في تطويرها لهذه السيارة على تصميمات شيرون الخارقة، مع إضافتها لتعديلات كثيرة في الشكل والتصميم الخارجي لمنحها ديناميكية أعلى ومظهر رائع توجته الشركة باللون الاسود اللامع، وهو اللون الذي استخدمته الشركة أيضا في تسمية هذه السيارة La Voiture Noir والذي يعني باللغة الفرنسية "السيارة السوداء".




وذكرت الشركة أن هذه السيارة تحمل محرك W16 من تطويرها، ويتصل هذا المحرك بشاحن توربيني رباعي، وتبلغ سعته 8000 سي سي وقوته 150 حصان تقريبا (1479 حصان) و1600 نيوتن متر من عزم الدوران، لذلك تبين أن الشركة لم تقدم أي تغييرات ميكانيكية على محرك النسخة العادية من شيرون لرفع قوته عند تقديمه بهذه النسخة من السيارة.




وكما ذكرت التقارير السابقة للمعرض تبين أن بوجاتي انتجت نسخة واحدة فقط من هذه السيارة، والتي تم بيعها لرجل الأعمال النمساوي فرديناند بيتش الرئيس الأسبق لمجموعة فولكس فاجن الألمانية.


التعليقات

الأكثر قراءة

تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

خلال الفترة الماضية قدمت شركة جي بي غبور أوتو (الوكيل المحلي لسيارات شيري) تخفيضات سعرية على موديل 2024 من سيارتها شيري تيجو 7 المجمعة محليا في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
هيونداي توسان تعود للسوق المصري بالأسعار فقط..

هيونداي توسان تعود للسوق المصري بالأسعار فقط..

تقدم شركة جي بي غبور أوتو وكيل هيونداي في مصر العديد من سيارات الشركة الكورية في مصر، ومنهم سيارتها توسان التي تعتبر واحدة من أفضل سيارات SUV التي تقدمها هيونداي في مصر.

إقرأ المزيد >>
إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

تعتبر فورتشنر من أكثر السيارات المميزة التي يقدمها وكيل تويوتا في السوق المحلي، وذلك لأنها تعتبر السيارة الأكبر حجما بين سيارات الشركة اليابانية في مصر.

إقرأ المزيد >>