الشرطة تداهم مقر بورشه في شتوتجارت بسبب قضية فساد جديدة

سيارات-بورشه-مصر-2019

الإثنين ٠٣ يونيو ٢٠١٩

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

خلال الايام الماضية هاجمت قوات الشرطة الألمانية مقر بورشه للسيارات في شتوتجارت، حيث تبين أن هذا الهجوم المفاجئ كان جزء من تحقيقات في قضية فساد جديدة داخل الشركة.


وذكرت وكالة DW (دويتشه فيله) الإخبارية الألمانية أن السلطات تجري تحقيق حول وجود موظفين بالشركة دفعوا رشاوي مالية في الفترة الأخيرة لأحد موظفي مصلحة الضرائب بالحكومة الألمانية، وذلك بغرض تسريب معلومات للشركة لاستخدامها لصالحها في تقليل الضرائب المستحقة على بورشه.


وذكرت السلطات أن هناك 6 موظفين داخل الشركة تحوم حولهم الشكوك في الوقت الحالي، كما تبين أيضا أن الشرطة الألمانية داهمت بخلاق مقر الشركة بعض المنازل في مناطق من شتوتجارت، وذلك بحثا عن موظف وعضو سابق باتحاد عمال شركة بورشه، حيث تشك الشرطة في تورطه بهذه القضية نظرا لتلقيه عائد مالي ضخم من الشركة خلال الفترة الماضية.


ولم تذكر الشرطة أي معلومات أخرى عن هذه التحقيقات التي ردت عليها بورشه بشكل رسمي وذكرت أنها تتعاون بشكل تام وإيجابي مع السلطات الألمانية لإنهاء هذه التحقيقات بشكل سليم.


التعليقات

الأكثر قراءة

أول تخفيض رسمي على أسعار سيات إبيزا 2024

أول تخفيض رسمي على أسعار سيات إبيزا 2024

أطلقت شركة كيان ايجيبت (وكيل شركة سيات في مصر) قائمة جديدة بأسعار موديلات 2024 من سياراتها، ومن ضمنهم سيات إبيزا 2024 المتاحة في السوق المحلي،

إقرأ المزيد >>
أول تخفيض رسمي على فورد فوكاس في مصر

أول تخفيض رسمي على فورد فوكاس في مصر

باعتبارها وكيلا لسيارات فورد الأمريكية في مصر أعلنت شركة أوتو جميل مؤخرا عن تقديم أول تخفيض رسمي على أسعار سيارتها فورد فوكاس 2023،

إقرأ المزيد >>
تخفيضات ضخمة على أسعار تويوتا كورولا 2024 في مصر

تخفيضات ضخمة على أسعار تويوتا كورولا 2024 في مصر

شهدت الفترة الماضية إعلان تويوتا مصر عن تقديم تخفيضات سعرية ضخمة على موديل 2024 من سيارتها تويوتا كورولا،

إقرأ المزيد >>