نيسان شيكو.. نموذج جديد ذاتي القيادة مخصص للأطفال فقط!

نيسان شيكو ذاتية القيادة المخصصة للأطفال

السبت ٠١ يونيو ٢٠١٩

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com


انتشرت على الانترنت مؤخرا صور لنموذج جديد يحمل علامة نيسان التجارية، حيث تبين أن هذا النموذج مزود بنظام متطور جدا للقيادة الذاتية وتم تصميمه من أجل تلبية احتياجات مجموعة محددة من الأشخاص.






وتبين أن هذا النموذج الذي حمل اسم شيكو (Chico) لم تصممه أو تطور فكرته نيسان العالمية للسيارات، بل كان من تطوير جيوفاني دوك مصمم السيارات المغمور، والذي تخيل شكل السيارات المستقبلية من نيسان، كما تخيل أيضا أن هذا النموذج مخصص للأطفال فقط، وذلك لتوصيلهم لمدارسهم والنوادي إعادتهم لمنازلهم خلال حياتهم اليومية.






وذكر جيوفاني أنه صمم هذا النموذج لمساعدة الآباء العاملين على الاعتناء بشكل أفضل بأولادهم، حيث يمكن لهذه السيارة اصطحاب الأطفال لمدارسهم أو للنادي وإعادتهم للمنزل طبقا لجدول محدد يضعه الآباء، وبذلك يمكن للأب أو الأم متابعة أعمالهم وعدم تضييع أي وقت في توصيل أولادهم يوميا.

التعليقات

الأكثر قراءة

تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

خلال الفترة الماضية قدمت شركة جي بي غبور أوتو (الوكيل المحلي لسيارات شيري) تخفيضات سعرية على موديل 2024 من سيارتها شيري تيجو 7 المجمعة محليا في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
هيونداي توسان تعود للسوق المصري بالأسعار فقط..

هيونداي توسان تعود للسوق المصري بالأسعار فقط..

تقدم شركة جي بي غبور أوتو وكيل هيونداي في مصر العديد من سيارات الشركة الكورية في مصر، ومنهم سيارتها توسان التي تعتبر واحدة من أفضل سيارات SUV التي تقدمها هيونداي في مصر.

إقرأ المزيد >>
إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

تعتبر فورتشنر من أكثر السيارات المميزة التي يقدمها وكيل تويوتا في السوق المحلي، وذلك لأنها تعتبر السيارة الأكبر حجما بين سيارات الشركة اليابانية في مصر.

إقرأ المزيد >>