أودي تزيح الستار عن موديل 2020 من A4 بشكلها الجديد

أودي A4 الجديدة موديل 2020

الجمعة ١٧ مايو ٢٠١٩

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com


أزاحت أودي الستار مؤخرا عن موديل 2020 من سيارتها A4، والذي يعد بمثابة نسخة Facelift المعدلة في الشكل والتجهيزات من الموديل الحالي للسيارة.




وشملت التعديلات التي أضافتها الشركة لهذا الموديل شبكة تهوية أمامية أكبر، ومصد أمامي جديد، ومصابيح LED أمامية بشكل معدل، بالإضافة لتغيير الشركة لشكل المصابيح الخلفية، وأيضا تقديمها لمصد خلفي جديد بهذا الموديل.




أما من الداخل فتم تزويد هذا الموديل بأحدث نظام ترفيهي ومعلوماتي من أودي، والذي يعمل من خلال شاشة 10.1 بوصة باللمس، كما تتيح الشركة شاشة 12.3 بوصة رقمية بديلة للعدادات التقليدية بالسيارة، والتي تتوافر كخيار عند الشراء أو في الفئات الأعلى من السيارة، كما تتوافق معدات أنظمة تشغيل السيارة مع أنظمة تشغيل السيارات من جوجل وأبل.




وبالنسبة للمحركات فتقدم أودي مع هذا الموديل 6 فئات مختلفة من محركات البنزين والديزل جميعها تتصل بشواحن توربينية، ومنهم 3 فئات تنتمي لفئة المحركات الهجينة البسيطة وتتصل بنظام كهربائي 12 فولت، ماعدا محرك واحد منهم 3000 سي سي يعمل بالديزل ويتصل بنظام كهربائي 48 فولت وهو متاح بفئة S4 من السيارة، ومعه تستطيع هذه الفئة التحرك من الثبات لسرعة 100 كم/ساعة في 4.8 ثانية فقط، وبسرعة قصوى 250 كم/ساعة.




أما محركات البنزين فتضم 3 محركات (محرك 1500 سي سي ومحركين 2000 سي سي) وتبلغ قوتهم 150 و190 و245 حصان على الترتيب.

التعليقات

الأكثر قراءة

تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

خلال الفترة الماضية قدمت شركة جي بي غبور أوتو (الوكيل المحلي لسيارات شيري) تخفيضات سعرية على موديل 2024 من سيارتها شيري تيجو 7 المجمعة محليا في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
هيونداي توسان تعود للسوق المصري بالأسعار فقط..

هيونداي توسان تعود للسوق المصري بالأسعار فقط..

تقدم شركة جي بي غبور أوتو وكيل هيونداي في مصر العديد من سيارات الشركة الكورية في مصر، ومنهم سيارتها توسان التي تعتبر واحدة من أفضل سيارات SUV التي تقدمها هيونداي في مصر.

إقرأ المزيد >>
تخفيضات ضخمة في أبريل على أسعار شيري تيجو 8 في مصر

تخفيضات ضخمة في أبريل على أسعار شيري تيجو 8 في مصر

باعتبارها وكيلا لسيارات شيري في مصر، تقدم شركة جي بي غبور أوتو عدة موديلات من سيارات الشركة الصينية، لكن تعتبر أبرزهم سيارة شيري تيجو 8، وذلك لأنها من أكبر وأضخم سيارات شيري في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>