تسريب صور موديل 2020 من BMW الفئة السابعة

BMW الفئة السابعة

الثلاثاء ٠٨ يناير ٢٠١٩

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com


انتشرت صور على عدد من مواقع السيارات الأجنبية مؤخرا لموديل 2020 من BMW الفئة السابعة، حيث تبين أن هذه الصور تم تسريبها على الانترنت قبل الميعاد الرسمي للكشف عن هذه السيارة.




وضمت هذه التسريبات صورتين فقط للموديل الجديد من السيارة، وهو بمثابة نسخة معدلة في الشكل والتجهيزات من الموديل الحالي منها، وهو أحد سيارات الجيل السادس من الفئة السابعة، والذي بدأت الشركة الألمانية انتاجه في 2015 كموديل لعام 2016.




وكانت الصورة الأولى غير واضحة إلى حد ما وأظهرت الجزء الأيسر الأمامي للسيارة فقط، لكن أظهرت الصورة الثانية مقدمة السيارة بالكامل بشكل واضح جدا، ويدو أنه تم التقاطها أثناء مؤتمر خاص بعملاء وموزعي الشركة الألمانية.




وحتى الأن لا توجد أي معلومات أو ردود رسمية من BMW حول هذه التسريبات، ويتوقع أن تضطر الشركة الألمانية للكشف عن هذه السيارة في وقت قريب، وذلك قبل ظهورها الرسمي الأول أمام الجمهور بمعرض جنيف 2019 للسيارات الذي سينطلق في مارس القادم.

الكلمات الدلاليه: BMW الفئة السابعة

التعليقات

الأكثر قراءة

إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

تعتبر فورتشنر من أكثر السيارات المميزة التي يقدمها وكيل تويوتا في السوق المحلي، وذلك لأنها تعتبر السيارة الأكبر حجما بين سيارات الشركة اليابانية في مصر.

إقرأ المزيد >>
تخفيضات ضخمة في أبريل على أسعار شيري تيجو 8 في مصر

تخفيضات ضخمة في أبريل على أسعار شيري تيجو 8 في مصر

باعتبارها وكيلا لسيارات شيري في مصر، تقدم شركة جي بي غبور أوتو عدة موديلات من سيارات الشركة الصينية، لكن تعتبر أبرزهم سيارة شيري تيجو 8، وذلك لأنها من أكبر وأضخم سيارات شيري في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
أول تخفيض رسمي على أسعار سيات إبيزا 2024

أول تخفيض رسمي على أسعار سيات إبيزا 2024

أطلقت شركة كيان ايجيبت (وكيل شركة سيات في مصر) قائمة جديدة بأسعار موديلات 2024 من سياراتها، ومن ضمنهم سيات إبيزا 2024 المتاحة في السوق المحلي،

إقرأ المزيد >>