اليوم.. انطلاق فاعليات معرض "أوتوتك" بمشاركة 200 شركة محلية ودولية من 15 دولة

اليوم.. انطلاق فاعليات معرض

الأحد ١٥ أكتوبر ٢٠٢٣

كاتب: بيان صحفي

ElTawkeel.com

انطلقت صباح اليوم، الأحد، فعاليات معرض "أوتوتك" المتخصص في خدمات ما بعد البيع للسيارات والصناعات المغذية، وقطع غيار السيارات والإكسسوارات ومعدات مراكز الصيانة والورش، الذي يقام  خلال الفترة من 15 إلى 17 أكتوبر الجاري، بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، بمدينة نصر. وتنظم المعرض شركة "إنفورما ماركتس" الرائدة في مجال المعارض الدولية.



يشهد المعرض عودة قوية للغاية عقب فترة انقطاع طويلة من خلال ضم أكثر من 200 شركة محلية ودولية متخصصة من 15 دولة حول العالم. يستهدف "أوتوتك" إتاحة الفرصة أمام العارضين للقاء والتواصل المباشر مع الزوار المتخصصين في قطاع السيارات وإقامة علاقات مثمرة مع العملاء المحتملين، كما يمثل المعرض فرصة كبيرة للتجار الذين يسعون إلى الحصول على الوكالات التجارية وحقوق الامتياز من الشركات الأجنبية المشاركة.

وقد استقبل المعرض أكثر من 1500 زائر خلال الساعات الأولى من افتتاحه، مما يعكس حرص العديد من فئات المجتمع على زيارة معرض "أوتو تك" المتخصص في قطاع السيارات وخدمات ما بعد البيع التي تشمل كلا من قطع الغيار والمكونات، الإصلاح والصيانة، الإطارات والبطاريات، الإليكترونيات والنظم، تعديل السيارات والإكسسوارات، الزيوت والتشحيم".




ينضم إلى المعرض هذا العام قطاع السيارات الكهربائية التي تستحوذ على انتباه واستثمارات كبرى شركات السيارات خلال السنوات الأخيرة تمهيداً للتحول نحوها خلال العقد القادم عقب منع سيارات الاحتراق الداخلي بعدد من الدول.

ومن جانبها قالت هناء يوسف، مدير عام المعرض "إننا نشهد عودة قوية للمعرض من خلال مشاركة كبرى الشركات المحلية والأجنبية التي تقوم بعرض أحدث وسائل خدمات ما بعد البيع، وكل ما يخص سوق السيارات في مصر، كما تشهد الدورة الحالية دخول قطاع السيارات الكهربائية  بشكل كبير".



وأكدت هناء أننا نعمل على تغطيات كافة القطاعات لتلبية احتياجات السوق المختلفة، كما يقام على هامش معرض "أوتوتك" مؤتمرا يضم مجموعة متنوعة من المتحدثين من أهم الهيئات بمجال الصناعات المغذية للسيارات لتغطية كافة القطاعات التي يشملها المعرض.

وفي ذات السياق، قال هاني خفاجي، مدير عام "إنفورما ماركتس مصر": "إن  المعرض يشهد عودة قوية خاصة عقب فترة الانقطاع الطويلة، كما تم إضافة قطاع جديد للقطاعات التي يقوم المعرض بخدماتها وهو قطاع السيارات الكهربائية، والذي يعكس دور المعرض في مواكبة أحدث التقنيات والتوجيهات العالمية".

تقام الدورة الخامسة للمعرض برعاية "العزبي أوتوموتيف" و"ريدي بارتس" التابعة لشركة جي جي أوتو، " Sea Port"، وبمشاركة كل من " EZI Egypt، Access Automotive، بشاي لاستيراد قطع غيار السيارات، الوطنية لقطع الغيار، جالتست مصر".

التعليقات

الأكثر قراءة

إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

تعتبر فورتشنر من أكثر السيارات المميزة التي يقدمها وكيل تويوتا في السوق المحلي، وذلك لأنها تعتبر السيارة الأكبر حجما بين سيارات الشركة اليابانية في مصر.

إقرأ المزيد >>
تخفيضات ضخمة في أبريل على أسعار شيري تيجو 8 في مصر

تخفيضات ضخمة في أبريل على أسعار شيري تيجو 8 في مصر

باعتبارها وكيلا لسيارات شيري في مصر، تقدم شركة جي بي غبور أوتو عدة موديلات من سيارات الشركة الصينية، لكن تعتبر أبرزهم سيارة شيري تيجو 8، وذلك لأنها من أكبر وأضخم سيارات شيري في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
أول تخفيض رسمي على أسعار سيات إبيزا 2024

أول تخفيض رسمي على أسعار سيات إبيزا 2024

أطلقت شركة كيان ايجيبت (وكيل شركة سيات في مصر) قائمة جديدة بأسعار موديلات 2024 من سياراتها، ومن ضمنهم سيات إبيزا 2024 المتاحة في السوق المحلي،

إقرأ المزيد >>