شاهد: سيارة بـ7 مليون جنيه تنقسم لنصفين على طريق السويس

سياره-لامبورجيني-حادث-طريق-السويس-خارقه

الثلاثاء ٣٠ أبريل ٢٠١٩

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

خلال الايام القليلة الماضية انتشر فيديو وصور على مواقع التواصل الاجتماعي لحادث سيارة بطريق السويس الجديد، والذي كان حادث غير مسبوق في مصر لأنه كان لسيارة لامبورجيني هوراكان الخارقة التي قسمها الحادث إلى نصفين.




ووقع هذا الحادث مساء السبت الماضي، وذكرت بعض المصادر الصحفية أنه وقع بسبب السرعة الهائلة للسيارة على الطريق، والتي أدت لانقلاب السيارة وقسمها إلى نصفين من قوة الارتطام، وأكدت أيضا المصادر أن سائق السيارة خرج منها بدون إصابات وذلك بفضل عوامل الأمان والسلامة التي تضمها السيارة.




واصطحب مالك السيارة أجزاء سيارته إلى منزله ولم يصطحبها إلى مركز الشرطة، وذلك بالرغم من توجه قوات الشرطة لموقع الحادث وتحرير محضر بهذه الواقعة.

جدير بالذكر أن هذه السيارة يبلغ سعرها 7 مليون جنيه مصري تقريبا، وهي مزودة بمحرك خارق من فئة V10 بسعة 5200 سي سي، وهو نسخة مطورة من محرك سيارة لامبورجيني جالاردو التي توقف انتاجها، وهو بقوة 602 حصان و560 نيوتن متر من عزم الدوران، ومعه تستطيع السيارة التحرك من الثبات لسرعة 100 كم/ساعة في 3.2 ثانية فقط، وبسرعة قصوى 325 كم/ساعة.





شاهد الفيديو:


https://www.facebook.com/100009520022326/videos/2286442395016406/

التعليقات

الأكثر قراءة

تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

خلال الفترة الماضية قدمت شركة جي بي غبور أوتو (الوكيل المحلي لسيارات شيري) تخفيضات سعرية على موديل 2024 من سيارتها شيري تيجو 7 المجمعة محليا في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
هيونداي توسان تعود للسوق المصري بالأسعار فقط..

هيونداي توسان تعود للسوق المصري بالأسعار فقط..

تقدم شركة جي بي غبور أوتو وكيل هيونداي في مصر العديد من سيارات الشركة الكورية في مصر، ومنهم سيارتها توسان التي تعتبر واحدة من أفضل سيارات SUV التي تقدمها هيونداي في مصر.

إقرأ المزيد >>
إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

تعتبر فورتشنر من أكثر السيارات المميزة التي يقدمها وكيل تويوتا في السوق المحلي، وذلك لأنها تعتبر السيارة الأكبر حجما بين سيارات الشركة اليابانية في مصر.

إقرأ المزيد >>