شيفروليه لانوس ستغيب قريبا عن سوق السيارات المصري

سياره-شيفروليه-لانوس-سيلفر-2019

الأربعاء ٢٤ أبريل ٢٠١٩

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

انتشرت مؤخرا أنباء عن وقف التجميع المحلي لسيارة شيفروليه لانوس الشهيرة في السوق المصري، وذلك بعد أن حققت السيارة نجاحات كبيرة ومبيعات قياسية على مدار سنوات عديدة.


وعلى ما يبدو أن الشركة اكتفت بمرور 10 سنوات على تجميع هذه السيارة في مصر، وترغب في البحث عن بديل أخر يتم تجميعه محليا ويمكن أن يحقق نجاحات مماثلة عند طرحه بالأسواق.


لكن قد يبدو هذا الأمر صعبا وبعيد المنال، حيث استطاعت هذه السيارة أن تحقق نجاحات كبيرة بسبب سعرها المقبول وسهولة صيانتها وانتشار قطع غيارها وانخفاض سعرها، لذلك نجد أنه من الصعب أن توجد سيارة جديدة من شيفروليه تستطيع تحقيق نفس النجاحات التي حققتها لانوس في السوق المصري طوال هذه السنوات.


وتنتمي لانوس لفئة سيارات سيدان صغيرة الحجم، ويحمل الموديل الحالي منها محرك 4 اسطوانات بسعة 1500 سي سي وبقوة 86 حصان، مع ناقل حركة يدوي 5 سرعات، ومعها تستطيع السيارة التحرك من الثبات لسرعة 100 كم/ساعة في 12.5 ثانية.


جدير بالذكر أن لانوس تم تقديمها لأول مرة في مصر منذ سنوات طويلة تحت علامة دايو التجارية، لكن بعد إفلاس الشركة قررت شيفروليه شراء حقوق تصنيع هذه السيارة وبدأ تجميعها محليا منذ سنوات بنفس الاسم لكن تحت علامة شيفروليه التجارية.


التعليقات

الأكثر قراءة

إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

تعتبر فورتشنر من أكثر السيارات المميزة التي يقدمها وكيل تويوتا في السوق المحلي، وذلك لأنها تعتبر السيارة الأكبر حجما بين سيارات الشركة اليابانية في مصر.

إقرأ المزيد >>
تخفيضات ضخمة في أبريل على أسعار شيري تيجو 8 في مصر

تخفيضات ضخمة في أبريل على أسعار شيري تيجو 8 في مصر

باعتبارها وكيلا لسيارات شيري في مصر، تقدم شركة جي بي غبور أوتو عدة موديلات من سيارات الشركة الصينية، لكن تعتبر أبرزهم سيارة شيري تيجو 8، وذلك لأنها من أكبر وأضخم سيارات شيري في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
أول تخفيض رسمي على أسعار سيات إبيزا 2024

أول تخفيض رسمي على أسعار سيات إبيزا 2024

أطلقت شركة كيان ايجيبت (وكيل شركة سيات في مصر) قائمة جديدة بأسعار موديلات 2024 من سياراتها، ومن ضمنهم سيات إبيزا 2024 المتاحة في السوق المحلي،

إقرأ المزيد >>