شنغهاي 2019: جيلي تمنحنا نظرة عن شكل سياراتها القادمة بنموذج بريفيس الجديد

سيارات-جيلي--جديد-معرض-شنغهاي-2019

الإثنين ٢٢ أبريل ٢٠١٩

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

من خلال جناحها بمعرض شنغهاي 2019 للسيارات، كشفت جيلي الصينية عن نموذج سيارتها الجديدة بريفيس (Preface)، والذي أرادت الشركة من خلاله أن تمنح الجمهور نظرة عن شكل السيارات التي ستقدمها خلال السنوات القليلة القادمة.




ووصفت الشركة هذا النموذج بأنه أول سيارة سيدان رياضية عالية الأداء من تصميمها، وهو جزء من خطة وضعتها الشركة لإطلاق عدة سيارات جديدة على مدار العامين القادمين في أسواق عالمية مختلفة.




ووجد البعض أن هذا النموذج يحمل ملامح كثيرة من تصميمات سيارات فولفو السويدية، وهي شركة تابعة لمجموعة جيلي الصينية منذ عام 2010، وظهر ذلك بوضوح من خلال تصميم مقدمة هذا النموذج الذي ظهر بشكل قريب من سيارات فولفو السويدية.




وعلى الرغم من أن جيلي لم تذكر أي معلومات عن مواصفات هذا النموذج إلا أن التصميم الداخلي للسيارة يوحي بأن النموذج ينتمي لفئة المركبات الكهربائية، وذلك بالنظر لبعض الصور للمقصورة الداخلية، والتي تظهر بطارية كهربائية بأرضية السيارة ونسبة شحنها بالكهرباء.

التعليقات

الأكثر قراءة

تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

خلال الفترة الماضية قدمت شركة جي بي غبور أوتو (الوكيل المحلي لسيارات شيري) تخفيضات سعرية على موديل 2024 من سيارتها شيري تيجو 7 المجمعة محليا في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
هيونداي توسان تعود للسوق المصري بالأسعار فقط..

هيونداي توسان تعود للسوق المصري بالأسعار فقط..

تقدم شركة جي بي غبور أوتو وكيل هيونداي في مصر العديد من سيارات الشركة الكورية في مصر، ومنهم سيارتها توسان التي تعتبر واحدة من أفضل سيارات SUV التي تقدمها هيونداي في مصر.

إقرأ المزيد >>
إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

تعتبر فورتشنر من أكثر السيارات المميزة التي يقدمها وكيل تويوتا في السوق المحلي، وذلك لأنها تعتبر السيارة الأكبر حجما بين سيارات الشركة اليابانية في مصر.

إقرأ المزيد >>