نيويورك 2019: جينيسيس تقدم نموذج مينت الكهربائي المنافس لسيارات MINI

سيارات-نماذج-جديدة-كهربائية-

الإثنين ٢٢ أبريل ٢٠١٩

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

تعتبر جينيسيس علامة تجارية وشركة تابعة لهيونداي تقدم سيارات فخمة عالية الأداء، ومن داخل معرض نيويورك 2019 الحالي للسيارات قدمت الشركة نموذج كهربائي جديد منحته اسم مينت (Mint)، والذي يجد البعض أنه سيكون منافس قوي لسيارات MINI الإنجليزية.




وظهر النموذج بلون أخضر معدني لامع، ومنحته الشركة تصميم انسيابي أنيق، وذكرت جينيسيس أن النموذج تم تصميمه بتعاون استديوهات التصميم التابعة للشركة في كوريا الجنوبية وأمريكا وألمانيا.




ومن الداخل فتم تصميم النموذج بشكل أنيق وفخم وغير تقليدي، حيث لم تحمل لوحة القيادة سوى عجلة القيادة ووسطها شاشة صغيرة باللمس لعرض البيانات وتشغيل أنظمة السيارة، كما حمل النموذج دواسات أسفل عجلة القيادة ظهرت أيضا بشكل جذاب وغير تقليدي.



كذلك ظهرت حول عجلة القيادة 6 شاشات دائرية صغيرة (3 شاشات على كل جانب) تعرض معلومات وبيانات هامة عن السيارة، كما حمل هذا النموذج سقف بانورامي لسهولة وصول أشعة الشمس للمقصورة الداخلية للسيارة.




ولم تكشف جينيسيس أي معلومات عن مواصفات نظام الدفع الكهربائي بهذا النموذج، واكتفت فقط بذكر أنه يضم بطارية قوية يبلغ أقصى مدى لها 321 كيلومتر تقريبا.


التعليقات

الأكثر قراءة

تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

خلال الفترة الماضية قدمت شركة جي بي غبور أوتو (الوكيل المحلي لسيارات شيري) تخفيضات سعرية على موديل 2024 من سيارتها شيري تيجو 7 المجمعة محليا في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
هيونداي توسان تعود للسوق المصري بالأسعار فقط..

هيونداي توسان تعود للسوق المصري بالأسعار فقط..

تقدم شركة جي بي غبور أوتو وكيل هيونداي في مصر العديد من سيارات الشركة الكورية في مصر، ومنهم سيارتها توسان التي تعتبر واحدة من أفضل سيارات SUV التي تقدمها هيونداي في مصر.

إقرأ المزيد >>
إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

تعتبر فورتشنر من أكثر السيارات المميزة التي يقدمها وكيل تويوتا في السوق المحلي، وذلك لأنها تعتبر السيارة الأكبر حجما بين سيارات الشركة اليابانية في مصر.

إقرأ المزيد >>