شنغهاي 2019: هوندا تكشف عن SUV كهربائية مخصصة للصين فقط

نموذج هوندا X-NV الكهربائي بمعرض شنغهاي 2019 للسيارات

السبت ٢٠ أبريل ٢٠١٩

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com


من أجل سوق السيارات الصيني فقط، صممت هوندا اليابانية سيارة كهربائية جديدة من فئة SUV، حيث قدمت الشركة هذه السيارة كنموذج يحمل اسم X-NV من خلال جناحها بمعرض شنغهاي 2019 الحالي للسيارات.




وتم تطوير هذا النموذج بتعاون فرع هوندا في الصين مع شركة دونج فينج الصينية للسيارات، وذكرت الشركتان أن النموذج يعتمد على تصميمات سيارة هوندا HR-V، والتي يتم إطلاقها في الصين تحت اسمXR-V.




ولم تطلق هوندا أي معلومات رسمية عن مواصفات محرك هذا النموذج، لكن يتوقع البعض أنه سيحمل نفس مواصفات محرك سيارة Everus VE-1، وهي سيارة كهربائية تقدمه هوندا في الصين بالتعاون مع شركة جاك الصينية، وهي أيضا تعتمد في تصميماتها على تصميمات سيارة هوندا HR-V، وتحمل هذه السيارة محرك كهربائي بقوة 161 حصان و280 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك ببطارية قدرتها 53.6 كيلوواط ساعة.

الكلمات الدلاليه: هوندا , X-NV , سيارة كهربائية , HR-V , الصين , SUV , شنغهاي 2019 ,

التعليقات

الأكثر قراءة

أحدث أسعار نيسان سنترا 2024 في مصر

أحدث أسعار نيسان سنترا 2024 في مصر

أعلنت نيسان مصر مؤخرا عن أحدث قائمة سعرية لسيارتها سنترا 2024 (الموديل العادي وموديل بريميوم)، والتي من خلالها تم التأكيد على استمرار تواجد الفئة الأولى والثانية من هذه السيارة مع غياب فئة بريميوم الأولى عن السوق المحلي،

إقرأ المزيد >>
شاهد: تجربة قيادة فولكس فاجن تيجوان 2024

شاهد: تجربة قيادة فولكس فاجن تيجوان 2024

ضمن مجموعة من المراجعات وتجارب القيادة لعدد من السيارات الجديدة الحالية بالأسواق والتي نشرتها قناة Auto Social الإنجليزية على يوتيوب، ظهرت مراجعة وتجربة قيادة لموديل 2024 من سيارة فولكس فاجن تيجوان،

إقرأ المزيد >>
إطلاق نيسان قشقاي 2025 في السوق المصري

إطلاق نيسان قشقاي 2025 في السوق المصري

أعلنت نيسان مصر مؤخرا عن تقديم موديل 2025 من سيارتها نيسان قشقاي في السوق المحلي،

إقرأ المزيد >>