سيارات NeuWai الكورية الغير تقليدية قد نراها قريبا في مصر

سياره-جديد-نيو-واي-كوريا-مصر-قريبا

الخميس ١٨ أبريل ٢٠١٩

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

انتشرت أنباء مؤخرا عن سيارات جديدة قد نراها قريبا في السوق المصري، وهي سيارات NeuWai (نيوواي) الكورية التي تتمتع بشكل جاذب وغير تقليدي.


جدير بالذكر أن هذه الشركة تعتبر علامة تجارية تابعة لشركة سونجو موتورز من كوريا الجنوبية، وترغب الشركة الكورية في التوسع بعدة أسواق عالمية، لذلك بادرت الشركة بإبرام عقود توزيع مع شركات أخرى في العديد من الدول.




وذكرت التقارير الأخيرة أن الشركة الكورية وقعت اتفاقيات لتوزيع وتصنيع سياراتها مع شركات أخرى في 30 دولة تقريبا، ومنهم دول عربية مثل مصر والإمارات وعمان ولبنان والعراق والمغرب وقطر، بالإضافة لعدة دول أخرى في أوروبا منها إيطاليا ووبلغاريا واسبانيا وانجلترا، وأيضا في أفريقيا مثل جنوب أفريقيا وأنجولا والكاميرون واثيوبيا وغانا.




وتقدم هذه الشركة الكورية الجديدة سيارات بمحركات كهربائية وايضا بمحركات بنزين، حيث تقدم الشركة 4 سيارات هي فئة S وفئة Q وفئة U وفئة T، حيث تقدم الشركة عدة موديلات من كل فئة، وذلك بالإضافة لإنتاج الشركة لدراجة نارية باسم فئة M، وأيضا سكوتر باسم فئة C.




-- 

التعليقات

الأكثر قراءة

أحدث أسعار KGM توريس 2024 الجديدة بعد تخفيضها للمرة الثانية

أحدث أسعار KGM توريس 2024 الجديدة بعد تخفيضها للمرة الثانية

خلال الفترة الماضية قدمت شركة عربيات للتجارة والتوزيع في مصر باعتبارها الوكيل المحلي لسيارات KGM الكورية (سانج يونج سابقا)، أحدث قائمة سعرية لسياراتها،

إقرأ المزيد >>
تعرف على أحدث أسعار نيسان صني 2024 خلال شهر أبريل

تعرف على أحدث أسعار نيسان صني 2024 خلال شهر أبريل

تعتبر صني واحدة من أهم السيارات التي تقدمها نيسان في السوق المصري، والتي يتواجد منها حاليا موديل 2024 المجمع محليا، حيث تعتبر هذه السيارة الأكثر انتشارا بين الموديلات التي يقدمها وكيل نيسان في مصر.

إقرأ المزيد >>
شاهد: تجربة قيادة جينيسيس G80 الفخمة موديل 2024

شاهد: تجربة قيادة جينيسيس G80 الفخمة موديل 2024

ضمن مجموعة من المراجعات وتجارب القيادة لعدد من السيارات الجديدة الحالية بالأسواق والتي نشرتها قناة Auto Social الإنجليزية على يوتيوب، ظهرت مراجعة وتجربة قيادة لموديل 2024 من سيارة جينيسيس G80،

إقرأ المزيد >>