أيام قليلة وتنطلق BMW رسميا مرة أخرى في مصر

بي ام دبليو مصر

الثلاثاء ٢٢ نوفمبر ٢٠٢٢

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com


شهدت الأيام القليلة الماضية الإعلان بشكل رسمي عن عودة BMW مرة أخرى للسوق المصري، وذلك بعد أن تم إرسال دعوات للصحفيين في مصر لحضور المؤتمر الصحفي لإطلاق علامتي BMW وMINI التجاريتين في مصر مرة أخرى.


جدير بالذكر أن خلال الأسابيع القليلة الماضية تم إطلاق تصريح رسمي عن عودة العلامة الألمانية للسيارات مرة أخرى في مصر من السيد فهد الغانم رئيس مجلس إدارة شركة أولاد علي الغانم للسيارات في الكويت، حيث شمل هذا التصريح الميعاد الرسمي لإطلاق سيارات الشركة الألمانية محليا وذلك في 29 نوفمبر من عام 2022 الجاري.


وذكر السيد فهد الغانم في ذلك التصريح أن شركة أولاد علي الغانم ستؤسس شركة جديدة مع عدد من رجال الأعمال المصريين ستكون الوكيل الجديد لشركة BMW الألمانية في مصر.


ومن خلال الدعوات الصحفية تبين أن المؤتمر الصحفي سينطلق في تمام الساعة 11 صباحا يوم الثلاثاء 29 فبراير الجاري، وذلك من داخل فندق فورسيزونز القاهرة نايل بلازا.


وسنوافيكم لاحقا على ElTawkeel.com بأي أنباء جديدة عن الإطلاق الجديد لسيارات BMW في مصر.

التعليقات

الأكثر قراءة

تخفيضات رسمية على رينو ميجان في السوق المحلي

تخفيضات رسمية على رينو ميجان في السوق المحلي

شهدت الفترة الماضية تقديم شركة EIM وكيل شركة رينو الفرنسية في مصر لتخفيضات سعرية على سيارتها ميجان في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
تخفيض كبير على سعر جيلي GX3 برو 2024

تخفيض كبير على سعر جيلي GX3 برو 2024

شهدت الفترة الماضية تقديم تخفيض رسمي من الوكلاء على أسعار موديل 2024 من سيارة جيلي GX3 برو، والتي تنتمي لفئة مركبات SUV،

إقرأ المزيد >>
أول تخفيض رسمي على أسعار رينو أوسترال 2024 في مصر

أول تخفيض رسمي على أسعار رينو أوسترال 2024 في مصر

أعلنت مؤخرا شركة EIM (وكيل رينو في مصر) عن تقديمها أول تخفيض رسمي على أسعار موديل 2024 من سيارتها رينو أوسترال الجديدة في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>