شاهد: ElTawkeel.com يقدم تغطية خاصة من فرنسا لمعرض باريس 2022 للسيارات

معرض باريس 2022 للسيارات

الأحد ١٦ أكتوبر ٢٠٢٢

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com


يعتبر معرض باريس الدولي للسيارات أحد أهم الأحداث السنوية في عالم السيارات بأوروبا، ويجذب أنظار ألاف من الزوار والمتابعين لصناعة السيارات وتطورها من جميع أنحاء العالم، وستنطلق غدا الاثنين 17 أكتوبر 2022 نسخته رقم 121، وسيكون Eltawkeel.com متواجد لتغطية هذا الحدث الهام بشكل مباشر من داخل العاصمة الفرنسية باريس.


وستبدأ المؤتمرات الصحفية للشركات في صباح يوم غد الاثنين 17 أكتوبر، بينما سيكون المعرض متاح للجماهير بداية من يوم الثلاثاء 18 أكتوبر، وسيستمر في فتح أبوابه للجمهور حتى يوم الأحد 23 أكتوبر.


وسيشارك في هذا الحدث الهام العديد من شركات السيارات العالمية، ومنها BMW ورولز-رويس وبورشه ولامبورجيني ولكزس ومرسيدس-بنز وجاجوار، بالإضافة إلى أودي وبوجاتي وهوندا وسوزوكي وشيفروليه وبنتلي، وذلك إلى جانب عدد أخر من الشركات، والتي سيقدم بعضهم موديلات جديدة يتم طرحها للمرة الأولى.


ويمكنك متابعة تغطية ElTawkeel.com لهذا الحدث خلال الأيام القادمة لمعرفة أهم أحداث معرض باريس 2022 للسيارات.


شاهد برومو المعرض:


التعليقات

الأكثر قراءة

إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

تعتبر فورتشنر من أكثر السيارات المميزة التي يقدمها وكيل تويوتا في السوق المحلي، وذلك لأنها تعتبر السيارة الأكبر حجما بين سيارات الشركة اليابانية في مصر.

إقرأ المزيد >>
تخفيضات ضخمة في أبريل على أسعار شيري تيجو 8 في مصر

تخفيضات ضخمة في أبريل على أسعار شيري تيجو 8 في مصر

باعتبارها وكيلا لسيارات شيري في مصر، تقدم شركة جي بي غبور أوتو عدة موديلات من سيارات الشركة الصينية، لكن تعتبر أبرزهم سيارة شيري تيجو 8، وذلك لأنها من أكبر وأضخم سيارات شيري في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
أول تخفيض رسمي على أسعار سيات إبيزا 2024

أول تخفيض رسمي على أسعار سيات إبيزا 2024

أطلقت شركة كيان ايجيبت (وكيل شركة سيات في مصر) قائمة جديدة بأسعار موديلات 2024 من سياراتها، ومن ضمنهم سيات إبيزا 2024 المتاحة في السوق المحلي،

إقرأ المزيد >>