شاهد: من الأسرع.. لامبورجيني أفنتادور SVJ أم مكلارين 720S؟

سيارة لامبورجيني في سباق سحب مع سيارة مكلارين

السبت ١٣ أبريل ٢٠١٩

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com


انتشر على الانترنت مؤخرا فيديو لمواجهة مباشرة بسباق سحب بين لامبورجيني أفنتادور SVJ الخارقة ومكلارين 720S القوية، حيث نشر فيديو هذا السباق موقع Drag Times المهتم بسباقات السحب بين السيارات الرياضية والقوية.


جدير بالذكر أن مكلارين 720S الخارقة تحمل محرك V8 يتصل بشاحن توربيني مزدوج، وهو بسعة 4000 سي سي وبقوة 710 حصان، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي 7 سرعات ينقل قوته للعجلات الخلفية للسيارة (خاصية الدفع الخلفي).


أما بالنسبة للامبورجيني أفنتادور SVJ (وهي اختصار لكلمة Super Veloce Jota باللغة الإيطالية)، فهي واحدة من أقوى سيارات الشركة الإيطالية، وتحمل محرك V12 بسعة 6500 سي سي، والذي تم رفع قوته من الشركة الإيطالية لتصبح 770 حصان وعزمه إلى 720 نيوتن متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أتوماتيكي ينقل قوته للعجلات الأربعة للسيارة (خاصية الدفع الكلي).


وتثبت هذه الأرقام والمعلومات أن سيارة لامبورجيني أقوى من سيارة مكلارين، ويمكنك متابعة الفيديو التالي لمعرفة نتيجة هذا السباق.


شاهد الفيديو:


التعليقات

الأكثر قراءة

إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

تعتبر فورتشنر من أكثر السيارات المميزة التي يقدمها وكيل تويوتا في السوق المحلي، وذلك لأنها تعتبر السيارة الأكبر حجما بين سيارات الشركة اليابانية في مصر.

إقرأ المزيد >>
تخفيضات ضخمة في أبريل على أسعار شيري تيجو 8 في مصر

تخفيضات ضخمة في أبريل على أسعار شيري تيجو 8 في مصر

باعتبارها وكيلا لسيارات شيري في مصر، تقدم شركة جي بي غبور أوتو عدة موديلات من سيارات الشركة الصينية، لكن تعتبر أبرزهم سيارة شيري تيجو 8، وذلك لأنها من أكبر وأضخم سيارات شيري في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
أول تخفيض رسمي على أسعار سيات إبيزا 2024

أول تخفيض رسمي على أسعار سيات إبيزا 2024

أطلقت شركة كيان ايجيبت (وكيل شركة سيات في مصر) قائمة جديدة بأسعار موديلات 2024 من سياراتها، ومن ضمنهم سيات إبيزا 2024 المتاحة في السوق المحلي،

إقرأ المزيد >>