شاهد: أول لامبورجيني أفنتادور في العالم مغطاة بـ 2 مليون قطعة من الكريستال

لامبورجيني مغطاة بقطع من الكريستال

الجمعة ١٢ أبريل ٢٠١٩

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com


انتشر على الانترنت مؤخرا فيديو لسيارة لامبورجيني أفنتادور SV فريدة من نوعها، حيث تم تغطية هذه السيارة بقطع من الكريستال من سواروفسكي، حيث بلغ عدد هذه الكريستالات 2 مليون قطعة.




وتم تعديل هذه السيارة من قبل شركة CarsInCloacks الإنجليزية لتعديل السيارات، والتي أكدت أن هذه السيارة تعتبر أول سيارة في العالم تم تغطيتها بعدد 2 مليون كريستالة من سواروفسكي، كما ذكرت الشركة أيضا أنها صممت هذه السيارة بطلب خاص من داريا راديونوفا، وهي فتاة ثرية من روسيا.




جدير بالذكر أن هذه ليست السيارة الأولى التي امتلكتها داريا راديونوفا وتم تغطيتها بعدد هائل من الكريستالات، حيث امتلكت داريا من قبل سيارة مرسيدس-بنز CLS تم تغطيتها بمليون قطعة من الكريستال، وبعدها امتلكت سيارة أخرى (لامبورجيني هوراكان) أيضا تم تغطيتها بعدد 1.3 مليون قطعة من الكريستال.


شاهد الفيديو:


التعليقات

الأكثر قراءة

تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

خلال الفترة الماضية قدمت شركة جي بي غبور أوتو (الوكيل المحلي لسيارات شيري) تخفيضات سعرية على موديل 2024 من سيارتها شيري تيجو 7 المجمعة محليا في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
هيونداي توسان تعود للسوق المصري بالأسعار فقط..

هيونداي توسان تعود للسوق المصري بالأسعار فقط..

تقدم شركة جي بي غبور أوتو وكيل هيونداي في مصر العديد من سيارات الشركة الكورية في مصر، ومنهم سيارتها توسان التي تعتبر واحدة من أفضل سيارات SUV التي تقدمها هيونداي في مصر.

إقرأ المزيد >>
إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

تعتبر فورتشنر من أكثر السيارات المميزة التي يقدمها وكيل تويوتا في السوق المحلي، وذلك لأنها تعتبر السيارة الأكبر حجما بين سيارات الشركة اليابانية في مصر.

إقرأ المزيد >>