6 نماذج جديدة تقدمها جيب من أجل رحلتها وتجمعها السنوي بأمريكا

سياره-جيب-ازرق

الخميس ١١ أبريل ٢٠١٩

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

استعدادا للمشاركة في تجمع Easter Jeep Safari السنوي بأمريكا، استعدت جيب لتقديم 6 نماذج مختلفة من سياراتها في هذا الحدث المهم بالنسبة للشركة، والذي سيستمر هذا العام في الفترة من 13 إلى 21 أبريل، وهذه قائمة بالنماذج التي كشفت عنها الشركة مؤخرا:





1-جيب J6:


ويعتبر هذا النموذج بمثابة نسخة معدلة من شاحنة جيب جلادياتور، حيث عدلته الشركة ليضم صف واحد من المقاعد بمقصورة القيادة بالشاحنة.





2-جيب Wayout:


واستخدمت الشركة أيضا في صنع هذا النموذج شاحنتها جلادياتور، وطورت هذا النموذج ليكون شبه مخيم كامل متنقل، وزودت الجزء الخلفي منه بغطاء لتخزين الأمتعة والمعدات أو استخدامه للنوم، بالإضافة لوضع خيمة صغيرة قابلة للطي فوق هذا الجزء لتوفير أماكن نوم لعدد أكبر من الأشخاص.





3-جيب JT Scrambler:


ومنحت الشركة هذا النموذج شكل أشبه بسيارتها الكلاسيكية CJ Scrambler التي أنتجتها في السبعينات، واستخدمت في تطويره فئة روبيكون من شاحنتها جلادياتور.





4-جيب Flatbill:


وخصصت الشركة هذا النموذج بمحبي قيادة الدراجات النارية بالأماكن والمناطق الوعرة، وعدلت تصميم الجزء الخلفي من شاحنتها جلادياتور تضم أماكن مخصصة لتخزين الدراجات النارية.




5-جيب جلادياتور جرافيتي:


وصنعت الشركة هذا النموذج من أجزاء وقطع غيار موجودة بالفعل، حيث استخدمت الشركة النسخ عالية الأداء من هذه الأجزاء وقطع الغيار، لذلك يمكن اعتبار هذا النموذج هو الأقرب للإنتاج بشكل عادي بين النماذج الستة الجديدة من جيب.




6-   جيب M-715 Five Quarter:

ومنحت الشركة هذا النموذج شكل كلاسيكي مثل سيارتها M-175 موديل 1968، بالإضافة لمنحها أجزاء ومكونات عصرية ومتطورة لتجعل هذا النموذج أكثر قدرة في التعامل مع الأراضي الوعرة، بالإضافة لمنحه محرك هيمي V8 بقوة 707 حصان.

الكلمات الدلاليه: جيب , جلادياتور , شاحنة , نموذج , تجمع , Easter Jeep Safari ,

التعليقات

الأكثر قراءة

إطلاق نيسان قشقاي 2025 في السوق المصري

إطلاق نيسان قشقاي 2025 في السوق المصري

أعلنت نيسان مصر مؤخرا عن تقديم موديل 2025 من سيارتها نيسان قشقاي في السوق المحلي،

إقرأ المزيد >>
وكيل نيسان يقدم جوك 2025 في مصر بشكل رسمي

وكيل نيسان يقدم جوك 2025 في مصر بشكل رسمي

شهد سوق السيارات المصري مؤخرا إعلان وكيل نيسان في مصر عن تقديم نيسان جوك 2025 في السوق المحلي،

إقرأ المزيد >>
شاهد: تجربة قيادة فيات 600e الكهربائية موديل 2024

شاهد: تجربة قيادة فيات 600e الكهربائية موديل 2024

ضمن مجموعة من المراجعات وتجارب القيادة لعدد من السيارات الجديدة الحالية بالأسواق والتي نشرتها قناة Auto Social الإنجليزية على يوتيوب، ظهرت مراجعة وتجربة قيادة لموديل 2024 من سيارة فيات 600e،

إقرأ المزيد >>