بطل مسلسل "مستر بين" يعرض سيارته مرسيدس-بنز الكلاسيكية للبيع

سياره-مرسيدس-بنز-مستر-بين

الثلاثاء ٠٩ أبريل ٢٠١٩

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

خلال الفترة الماضية بادر روان أتكينسون النجم الإنجليزي الكوميدي المعروف وبطل المسلسل الشهير "مستر بين" بعرض سيارته الكلاسيكية من مرسيدس-بنز للبيع، وذلك بمزاد علني سينطلق في انجلترا خلال شهر مايو القادم.




وتبين أن هذه السيارة تعد واحدة من سيارات مرسيدس-بنز التي امتلكها الممثل الإنجليزي، وكانت هذه السيارة موديل 500E من انتاج 1991، وهي واحدة من 29 سيارة من هذا الموديل تم تقديمها في انجلترا بعجلة قيادة على اليسار، وهو أمر يختلف كثيرا عن السيارات في انجلترا التي توجد بها عجلة القيادة بالجهة اليمنى من السيارة .




وتبين أن الممثل اشترى هذه السيارة جديدة في 1991، واحتفظ بها لمدة 4 سنوات كاملة قبل أن يبيعها لمالكها الجديد، لكن بعد مرور أكثر من 20 عام على هذا التاريخ بادر الممثل في 2017 بإعادة شراء السيارة مرة أخرى من مالكها الثاني، ولم يمضي سوى عام واحد على شرائه للسيارة للمرة الثانية قرر الممثل عرضها للبيع مجددا بالمزاد العلني.




جدير بالذكر أن هذه السيارة تم تجميعها في ذلك الوقت من قبل بورشه الألمانية بتصريح من مرسيدس-بنز، وهي مزودة بمحرك V8 بسعة 5000 سي سي، وهو بقوة 326 حصان، ومعه تستطيع السيارة التحرك من الثبات لسرعة 100 كم/ساعة في 5.9 ثانية فقط، وبسرعة قصوى 250 كم/ساعة.




التعليقات

الأكثر قراءة

تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

خلال الفترة الماضية قدمت شركة جي بي غبور أوتو (الوكيل المحلي لسيارات شيري) تخفيضات سعرية على موديل 2024 من سيارتها شيري تيجو 7 المجمعة محليا في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
هيونداي توسان تعود للسوق المصري بالأسعار فقط..

هيونداي توسان تعود للسوق المصري بالأسعار فقط..

تقدم شركة جي بي غبور أوتو وكيل هيونداي في مصر العديد من سيارات الشركة الكورية في مصر، ومنهم سيارتها توسان التي تعتبر واحدة من أفضل سيارات SUV التي تقدمها هيونداي في مصر.

إقرأ المزيد >>
إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

تعتبر فورتشنر من أكثر السيارات المميزة التي يقدمها وكيل تويوتا في السوق المحلي، وذلك لأنها تعتبر السيارة الأكبر حجما بين سيارات الشركة اليابانية في مصر.

إقرأ المزيد >>