زوجة كارلوس غصن تناشد الحكومة الفرنسية لمساعدة زوجها المحبوس في اليابان

سيارات-رينو-نيسان-زوجة-غصن-كارلوس

الثلاثاء ٠٩ أبريل ٢٠١٩

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

سافرت كارول غصن زوجة كارلوس غصن الرئيس التنفيذي السابق لتحالف رينو-نيسان (وايضا رئيس شركة نيسان للسيارات) إلى فرنسا في مهمة خاصة بعد القبض على زوجها للمرة الثانية في اليابان، حيث توجهت كارول للحكومة الفرنسية تناشدهم بمساعدة زوجها في هذه القضية.




وذكرت كارول أن زوجها فرنسي الجنسية، وباعتباره مواطن فرنسي يجب على الحكومة الفرنسية مساعدته لأن هذا من حقه، كما أنه حتى الأن لم يحظى بأي دعم من حكومة بلاده، وأنه في الوقت الحالي يطالب الحكومة بمساعدته.




جدير بالذكر أن كارلوس غصن يحمل الجنسيات اللبنانية والفرنسية والبرازيلية، وكان رئيس لشركة رينو الفرنسية التي تملك الحكومة الفرنسية جزء من أسهمها، كما أن وسائل الإعلام ذكرت أن زوجته كارول حاول القضاء الياباني استجوابها وصادروا جواز سفرها اللبناني.




واضافت كارول خلال حديثها أن زوجها في اليابان وهي متواجدة بجانبه، لكن إذا استمرت في التواجد في اليابان فلن تستطيع أن تقدم له المساعدة الكافية، لذلك قررت السفر إلى فرنسا لتكون أكثر فائدة لزجها وتستطيع مناشدة الحكومة الفرنسية بالتحرك لمساعدته في هذه القضية.

التعليقات

الأكثر قراءة

انخفاض ملحوظ بأسعار سيتروين سي إليزيه 2024

انخفاض ملحوظ بأسعار سيتروين سي إليزيه 2024

تعتبر سي اليزيه واحدة من أهم السيارات التي تقدمها الشركة المصرية الأوروبية للسيارات التابعة لمجموعة القصراوي،

إقرأ المزيد >>
هبوط أسعار جاك JS3 موديل 2024 في مصر

هبوط أسعار جاك JS3 موديل 2024 في مصر

باعتبارها الوكيل المحلي لسيارات جاك الصينية قدمت مجموعة القصراوي خلال الفترة الماضية أحدث سعر لموديل 2024 من سيارتها JS3 في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
أول تخفيض رسمي على أسعار سيتروين C3 هاتشباك 2024

أول تخفيض رسمي على أسعار سيتروين C3 هاتشباك 2024

شهدت الفترة الماضية تقديم وكيل سيتروين الفرنسية في مصر (القصراوي جروب) لأول تخفيض رسمي على أسعار موديل 2024 من سيارة سيتروين C3،

إقرأ المزيد >>