الهند تشهد إطلاق سوزوكي ألتو K10 موديل 2023 الجديدة

الإثنين ٢٢ أغسطس ٢٠٢٢

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

قررت سوزوكي اليابانية تحديث الموديلات التي تقدمها في سوق السيارات الهندي، وبعد أن قدمت سيارتها سوزوكي ألتو K10 الجديدة كموديل لعام 2023، حيث تختلف هيه النسخة المخصصة للهند عن النسخة التي تقدمها الشركة في بلدها الأم اليابان.




وصممت سوزوكي هذا الموديل بشكل أكثر جاذبية من الداخل والخارج للفت انتباه أكبر عدد ممكن من العملاء المهتمين بهذه الفئة من السيارات الاقتصادية، ومنحت السيارة عدة مميزات جمالية من أهمها أناقة التصميم الداخلي، وتصميم مصابيح هالوجين الأمامية، بالإضافة لإطارات بأطواق (جنوطبمقاس 13 بوصة.




أما من الداخل فحمل هذا الموديل الجديد من السيارة شاشة باللمس لتشغيل النظام الترفيهي والمعلوماتي بمقاس بوصة، بالإضافة لعجلة قيادة مقتبسة من سوزوكي سيلاريو، وعداد سرعة رقمي، ونظام صوتي يضم أربع سماعات، بالإضافة لوسائد هوائية أمامية، وأنظمة المكابح ABS وEBD، وسنسور خلفي.




وأكدت الشركة أنها تقدم ألوان مختلفة مع هذا الموديل من السيارة، بالإضافة لتقديمها محرك بنزين 1000 سي سي بقوة 66 حصان وعزم 89 نيوتن متر، ويتصل المحرك بناقل حركة يدوي سرعات أو أوتوماتيكي (حسب الفئة).


جدير بالذكر أن هذه السيارة يتم انتاجها في الهند، وستقدمها الشركة هناك بسعر يبدأ من 5000 دولار ويصل إلى 7319 دولار كسعر لأعلى فئة من هذا الموديل.

التعليقات

الأكثر قراءة

إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

تعتبر فورتشنر من أكثر السيارات المميزة التي يقدمها وكيل تويوتا في السوق المحلي، وذلك لأنها تعتبر السيارة الأكبر حجما بين سيارات الشركة اليابانية في مصر.

إقرأ المزيد >>
تخفيضات ضخمة في أبريل على أسعار شيري تيجو 8 في مصر

تخفيضات ضخمة في أبريل على أسعار شيري تيجو 8 في مصر

باعتبارها وكيلا لسيارات شيري في مصر، تقدم شركة جي بي غبور أوتو عدة موديلات من سيارات الشركة الصينية، لكن تعتبر أبرزهم سيارة شيري تيجو 8، وذلك لأنها من أكبر وأضخم سيارات شيري في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
أول تخفيض رسمي على أسعار سيات إبيزا 2024

أول تخفيض رسمي على أسعار سيات إبيزا 2024

أطلقت شركة كيان ايجيبت (وكيل شركة سيات في مصر) قائمة جديدة بأسعار موديلات 2024 من سياراتها، ومن ضمنهم سيات إبيزا 2024 المتاحة في السوق المحلي،

إقرأ المزيد >>