تعرف على أسعار سيارة فان أصيلة الجديدة في السوق المصري

الثلاثاء ١٦ أغسطس ٢٠٢٢

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com


كشفت شركة الرخاء RTC Auto مؤخرا عن أسعار فئات سيارتها الجديدة في مصر من سيارات شركة سوكون الصينية، حيث تنتمي السيارة الجديدة لفئة سيارات ميني فان، وأطلقت عليها الشركة اسم أصيلة، وذلك بسبب تعدد استخدامات السيارة التي تصلح لنقل الركاب والبضائع.

وتقدم الشركة هذه السيارة بموديلين، الأول K07S وهو مخصص لنقل الركاب ويتم طرحه بفئتين، والثاني K05S وهو مخصص لنقل البضائع ويتم طرحه بفئة واحدة فقط، وذكرت الشركة أسعار هذه الفئات كالتالي:

موديلK07S للركاب:

فئة أولى بسعر 192 ألف جنيه.

فئة ثانية بسعر 200 ألف جنيه.

موديلK05S للبضائع:

فئة واحدة بسعر 196 ألف جنيه.


وتعمل هذه السيارة بالغاز الطبيعي، لذلك فهي من السيارات الموفرة في استهلاك الوقود، وذكرت الشركة أنها تملك مركز متكامل يضم صالة عرض ومقر إداري ومركز خدمة على مساحة 4000 متر مربع، ويقع هذا المركز في القطامية ويقدم خدمات البيع والصيانة لعملاء الشركة.


ويتم طرح هذه الفئات بعدة فئات من المحركات، أولهم تتواجد بالفئة الأولى لنقل الركاب، وهي لمحرك اسطوانات بسعة 1050 سي سي وبقوة 63 حصان ويتصل بناقل حركة يدوي سرعات، أما الفئة الثانية من المحركات فتتواجد بالفئة الثانية من موديل نقل الركاب وأيضا بموديل نقل البضائع، وهي لمحرك اسطوانات بسعة 1240 سي سي وبقوة 86 حصان.


وتسعى الشركة لافتتاح صالة عرض في كل محافظة من محافظات الجمهورية، أو من خلال التعاون مع الموزعين المعتمدين الذين يمتلكون صالات عرض في أغلب المحافظات.

التعليقات

الأكثر قراءة

إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

تعتبر فورتشنر من أكثر السيارات المميزة التي يقدمها وكيل تويوتا في السوق المحلي، وذلك لأنها تعتبر السيارة الأكبر حجما بين سيارات الشركة اليابانية في مصر.

إقرأ المزيد >>
تخفيضات ضخمة في أبريل على أسعار شيري تيجو 8 في مصر

تخفيضات ضخمة في أبريل على أسعار شيري تيجو 8 في مصر

باعتبارها وكيلا لسيارات شيري في مصر، تقدم شركة جي بي غبور أوتو عدة موديلات من سيارات الشركة الصينية، لكن تعتبر أبرزهم سيارة شيري تيجو 8، وذلك لأنها من أكبر وأضخم سيارات شيري في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
أول تخفيض رسمي على أسعار سيات إبيزا 2024

أول تخفيض رسمي على أسعار سيات إبيزا 2024

أطلقت شركة كيان ايجيبت (وكيل شركة سيات في مصر) قائمة جديدة بأسعار موديلات 2024 من سياراتها، ومن ضمنهم سيات إبيزا 2024 المتاحة في السوق المحلي،

إقرأ المزيد >>