شاهد: أشهر مقدمي برامج السيارات يثيرا أزمة في مطار انجليزي بمركبات غير تقليدية

جيريمي كلاركسون وريتشارد هاموند في مطار انجلترا

السبت ٠٦ أبريل ٢٠١٩

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com


في جزء من حلقة الاسبوع الماضي من برنامج السيارات The Grand Tour الذي تنتجه أمازون، تسبب جيريمي كلاركسون وريتشارد هاموند مقدمي هذا البرنامج (وأشهر مقدمي برامج السيارات في العالم) في حدوث أزمة بمطار ستانستد الإنجليزي، وذلك بعد أن استخدم الاثنان مركبات غير تقليدية على الإطلاق في التنقل داخل المطار.




وكانت مركبة جيريمي عبارة عن حقيبة صغيرة تم تزويدها بأربع إطارات ومحرك كهربائي وعجلة قيادة ومكابح، واستخدمها جيريمي كسيارة صغيرة تنقل بها داخل المطار، لكنه تسبب في أزمة بعد أن اصطدم برجل مسن وطرحه أرضا، بالإضافة لاصطدامه بمجموعة من صناديق الشوكولاتة عرضها أحد المحلات بالمطار.




أما مركبة هاموند فكانت مختلفة قليلا لأنها لم تضم مقود أو مكابح، وكانت أشبه بلوح تزلج كهربائي وقف هاموند فوقه واستخدمه أيضا للتنقل داخل المطار، لكنه في النهاية كاد أن يصطدم بأشخاص في طريقه ووقع أرضا من على هذه المركبة.


شاهد الفيديوهات:


 


التعليقات

الأكثر قراءة

تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

خلال الفترة الماضية قدمت شركة جي بي غبور أوتو (الوكيل المحلي لسيارات شيري) تخفيضات سعرية على موديل 2024 من سيارتها شيري تيجو 7 المجمعة محليا في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
هيونداي توسان تعود للسوق المصري بالأسعار فقط..

هيونداي توسان تعود للسوق المصري بالأسعار فقط..

تقدم شركة جي بي غبور أوتو وكيل هيونداي في مصر العديد من سيارات الشركة الكورية في مصر، ومنهم سيارتها توسان التي تعتبر واحدة من أفضل سيارات SUV التي تقدمها هيونداي في مصر.

إقرأ المزيد >>
إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

تعتبر فورتشنر من أكثر السيارات المميزة التي يقدمها وكيل تويوتا في السوق المحلي، وذلك لأنها تعتبر السيارة الأكبر حجما بين سيارات الشركة اليابانية في مصر.

إقرأ المزيد >>