وكيل شيفروليه يطلق حملة استدعاء لهذه الموديلات..

الأربعاء ٠٨ يونيو ٢٠٢٢

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com


من خلال الصفحة الرسمية لشيفروليه مصر على فيسبوك، أعلن وكيل الشركة الأمريكية (المنصور للسيارات) عن حملة استدعاء لبعض الموديلات من سيارات الشركة، وذلك ضمن حملة جديدة لصيانة الوسائد الهوائية التي صنعتها شركة تاكاتا، حيث كان هذا البيان كالتالي:

دعماً للحملة العالمية لشركة تاكاتا المصنعة للوسائد الهوائية والتي تستهدف بعض السيارات المتضررة، تعلن شركة المنصور للسيارات عن حملة لتغيير الوسائد الهوائية مجانا لسيارات شيفروليه كروز موديل ٢٠١٠ إلى ٢٠١٧ وشيفروليه سونيك موديل ٢٠١٢ إلى ٢٠١٤ وشيفروليه سيلفرادو موديل ٢٠٠٧.


وإذا كنت تمتلك سيارة من هذه الموديلات، برجاء الدخول على (https://www.gmtakataairbag.com/egyptثم الضغط على "CHECK MY VEHICLE" وإدخال رقم الشاسية الخاص بسيارتك للتأكد إذا كنت خاضع لهذه الحملة أم لا.


ولمزيد من المعلومات يُرجى الاتصال على الخط الساخن للشركة على رقم 16424 للحجز المسبق للصيانة في أقرب مركز خدمة للمنصور للسيارات.

التعليقات

الأكثر قراءة

أول تخفيض رسمي على أسعار سيات إبيزا 2024

أول تخفيض رسمي على أسعار سيات إبيزا 2024

أطلقت شركة كيان ايجيبت (وكيل شركة سيات في مصر) قائمة جديدة بأسعار موديلات 2024 من سياراتها، ومن ضمنهم سيات إبيزا 2024 المتاحة في السوق المحلي،

إقرأ المزيد >>
أول تخفيض رسمي على فورد فوكاس في مصر

أول تخفيض رسمي على فورد فوكاس في مصر

باعتبارها وكيلا لسيارات فورد الأمريكية في مصر أعلنت شركة أوتو جميل مؤخرا عن تقديم أول تخفيض رسمي على أسعار سيارتها فورد فوكاس 2023،

إقرأ المزيد >>
تخفيضات ضخمة على أسعار تويوتا كورولا 2024 في مصر

تخفيضات ضخمة على أسعار تويوتا كورولا 2024 في مصر

شهدت الفترة الماضية إعلان تويوتا مصر عن تقديم تخفيضات سعرية ضخمة على موديل 2024 من سيارتها تويوتا كورولا،

إقرأ المزيد >>