تويوتا ياريس 2020 تنطلق قريبا من نيويورك بقوة 106 حصان

سياره-تويوتا-ازرق-موديل-2020

الخميس ٠٤ أبريل ٢٠١٩

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

قبل فترة وجيزة من تقديمها لهذه السيارة بمعرض نيويورك 2019 للسيارات، كشفت تويوتا من خلال الانترنت على موديل 2020 من سيارتها ياريس هاتشباك، والتي قدمتها بشكل مشابه لنسخة سيدان من السيارة.




وحمل تصميم السيارة شبكة تهوية أمامية كبيرة ذات شكل سداسي مع مصابيح ضبابية على جانبي الجزء السفلي منها، بالإضافة لمصابيح LED أمامية، وإطارات بأطواق (جنوط) بمقاس 16 بوصة، ومرايات جانبية كهربائية.




وتم تصميم هذا الموديل من تويوتا ياريس على قاعدة عجلات أطول بـ 6.1 سم من الموجودة بالموديل الحالي من السيارة، وساعد ذلك على تصميم موديل 2020 منها بطول 4.1 متر تقريبا، كما بلغت ساحة التخزين بالصندوق الخلفي 450 لتر تقريبا.




أما بالنسبة لمحرك السيارة فهو ممون من 4 اسطوانات، وتبلغ سعته 1500 سي سي وقوته 106 حصان، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي 6 سرعات، وذكرت الشركة أن هذه المواصفات تجعل السيارة قليلة الاستهلاك للوقود، ويبلغ متوسط استهلاكها لتر واحد فقط لكل 17 كيلومتر تقطعه السيارة.




ولم تعلن تويوتا حتى الأن عن أي أسعار أو فئات لهذه السيارة، وينتظر أن تكون هذه المعلومات متاحة عند تقديم السيارة بمعرض نيويورك 2019 للسيارات، والذي سينطلق خلال أيام قليلة بأمريكا.


التعليقات

الأكثر قراءة

أحدث أسعار KGM توريس 2024 الجديدة بعد تخفيضها للمرة الثانية

أحدث أسعار KGM توريس 2024 الجديدة بعد تخفيضها للمرة الثانية

خلال الفترة الماضية قدمت شركة عربيات للتجارة والتوزيع في مصر باعتبارها الوكيل المحلي لسيارات KGM الكورية (سانج يونج سابقا)، أحدث قائمة سعرية لسياراتها،

إقرأ المزيد >>
تعرف على أحدث أسعار نيسان صني 2024 خلال شهر أبريل

تعرف على أحدث أسعار نيسان صني 2024 خلال شهر أبريل

تعتبر صني واحدة من أهم السيارات التي تقدمها نيسان في السوق المصري، والتي يتواجد منها حاليا موديل 2024 المجمع محليا، حيث تعتبر هذه السيارة الأكثر انتشارا بين الموديلات التي يقدمها وكيل نيسان في مصر.

إقرأ المزيد >>
شاهد: تجربة قيادة جينيسيس G80 الفخمة موديل 2024

شاهد: تجربة قيادة جينيسيس G80 الفخمة موديل 2024

ضمن مجموعة من المراجعات وتجارب القيادة لعدد من السيارات الجديدة الحالية بالأسواق والتي نشرتها قناة Auto Social الإنجليزية على يوتيوب، ظهرت مراجعة وتجربة قيادة لموديل 2024 من سيارة جينيسيس G80،

إقرأ المزيد >>