اشتري الآن نيسان قشقاي بسعر يبدأ من 394 ألف جنيه مع وقود مجاني لمدة عام حتى نهاية يناير 2019

سياره-نيسان-قشقاي-زرقاء

الإثنين ٢١ يناير ٢٠١٩

كاتب: بيان صحفي

ElTawkeel.com 

 أعلنت شركة نيسان موتور إيجيبت عن السعر الحصري الجديد لسيارة نيسان قشقاي 2019 الجديدة الذي يبدأ من 394 ألف جنيه مصري. كما يشمل العرض الذي يستمر لنهاية شهر يناير  2019  ، وقود مجاني لمدة عام.

 

 كما ستقوم نيسان برد فروق الأسعار للعملاء المشترين لسيارة نيسان قشقاي في الفترة من 6 نوفمبر وحتى 31 ديسمبر، يأتي هذا تفعيلاً لبرنامج الحماية لتعديل الأسعار المقدم من نيسان وذلك بالتوجه إلي نفس الموزع لاسترداد فرق السعر بشرط تقديم أوراق الشراء ورخصة السيارة من الآن وحتى نهاية شهر يناير 2019 فقط.

 

 وكانت نيسان قد أطلقت طراز 2019 من سياراتها "قشقاي"، فهي واحدة من أكثر السيارات متعددة الاستخدامات مبيعاً في مصر والعالم، حيث تقدم أمثلة لرؤية "Nissan Intelligent Mobility"، التي تحول السيارة إلى شريك أكثر استجابة، فالسيارة مزودة بمجموعة من التقنيات العملية والمتقدمة وتعتبر الاختيار الأمثل لمن يبحث عن سيارة عائلية عملية.

 

تعتبر قشقاي مثالاً حياً لتقنيات"Nissan Intelligent Mobility"، لما بها من تقنيات مثل   Around View Monitor  التي تساعد السائقين على مراقبة محيطهم والمواقف غير المتوقعة لحماية أنفسهم والركاب، سونار أمامي وخلفي ونظام إضاءة أمامي ذاتي الضبط. تتمتع نيسان قشقاي بإمكانيات عزل وتقليل لضوضاء المحرك والرياح والطريق ومميزات فارهة مثل السقف البانورامي، جنوط قياس 19 بوصة. كما تعمل بنظام التشغيل والإيقاف الذكي وتقدم أداءً مميزاً بفضل محركها التوربو 1.2 الذي يولد قوة تصل إلى 117 حصان عند 4500 لفة في الدقيقة ويعمل بوقود 92، مما يجعلها من أكثر السيارات الاقتصادية في فئتها.

 

ينطلق هذا العرض ليؤكد على اهتمام نيسان بعملائها، وتأكيداً لالتزامها تجاه عملائها بتقديم أفضل العروض والخدمات.

التعليقات

الأكثر قراءة

إطلاق نيسان قشقاي 2025 في السوق المصري

إطلاق نيسان قشقاي 2025 في السوق المصري

أعلنت نيسان مصر مؤخرا عن تقديم موديل 2025 من سيارتها نيسان قشقاي في السوق المحلي،

إقرأ المزيد >>
شاهد: تجربة قيادة فيات 600e الكهربائية موديل 2024

شاهد: تجربة قيادة فيات 600e الكهربائية موديل 2024

ضمن مجموعة من المراجعات وتجارب القيادة لعدد من السيارات الجديدة الحالية بالأسواق والتي نشرتها قناة Auto Social الإنجليزية على يوتيوب، ظهرت مراجعة وتجربة قيادة لموديل 2024 من سيارة فيات 600e،

إقرأ المزيد >>
وكيل نيسان يقدم جوك 2025 في مصر بشكل رسمي

وكيل نيسان يقدم جوك 2025 في مصر بشكل رسمي

شهد سوق السيارات المصري مؤخرا إعلان وكيل نيسان في مصر عن تقديم نيسان جوك 2025 في السوق المحلي،

إقرأ المزيد >>