فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر تعلن عن طرح الجيب جراند شيروكي لعام 2019

جيب ، جراند شيروكى ، التوكيل ، سيارات جديدة

الأحد ٣١ مارس ٢٠١٩

كاتب: بيان صحفي

ElTawkeel.com

قامت شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر بطرح موديل 2019 من جيب® رينيجيد – استكمالاً لنجاحها كأفضل سيارة شبابية فى فئتها - وجيب جراند شيروكي – أكثر سيارات الدفع الرباعي حصولًا على جوائز على الإطلاق وهي السيارة التي عُرفت دائماً بإحتوائها على الخصائص والمواصفات الواجب توافرها في سيارات الدفع الرباعي فائقة الجودة.  وقد تم فتح باب البيع لدى الوكلاء الرسميون: عزالعرب أوتوموتيف وأبوغالي موتورز وداينامكس والطارق.

جيب® جراند شيروكي 2019: التطور للأفضل لسيارة الدفع الرباعي الأكثر حصدًا للجوائز على الإطلاق، فهى سيارة دفع رباعي فائقة أعيد تعريفها مع إقتصادية وقود هي الأفضل في فئتها وقدرات جيب® أسطورية وتكنولوجيا متقدمة سهلة الإستخدام وحرفية ذات مستوى عالمي وتحسينات قياسية للأداء على الطرق الممهدة.

تعيد جيب جراند شيروكي 2019 الجديدة تعريف سيارة الدفع الرباعي الفائقة بالكامل، حيث تقدم للعملاء مزيجاً لا مثيل له من إقتصادية الوقود ومدى قيادة هما الأفضل في فئتهما، كما توفر قدرة قياسية أسطورية وحرفية ذات مستوى عالمي وديناميكية فائقة على الطرق الممهدة ومجموعة كبيرة من خصائص السلامة والتكنولوجيا المتقدمة سهلة الإستخدام.


جيب جراند شيروكي 2019 تتميز عن منافسيها بشكل كبير من خلال تعزيز أناقتها وكفاءتها وقدرتها وخصائصها التكنولوجية الفريدة. وسيلاحظ العملاء، بشكل واضح، أن جيب جراند شيروكي الجديدة هي أكثر من مجرد سيارة تتميز بمتعة القيادة على الطرق بجميع أنواعها، وعلى أكثر الطرق وعورة، وفي جميع الظروف المناخية.

جيب جراند شيروكي 2019 تتوفر فى مصر بموديل الليميتد بمقبض جديد لناقل حركة ثماني سرعات ومحرك HEMI ثماني الأسطوانات على شكل V سعة 5.7 لتر وقوة 360 حصان ونظام Multi-Displacement System (MDS)، ومن المتوقع له أن يقطع مسافة يقدر لها أن تصل إلى 17.3 لتر/100 كم داخل المدينة و11.5 لتر/100 كم على الطرق السريعة.  هذا بالإضافة الى توافر  نظام توقيت الصمام المتغير (VVT) وتكنولوجيا إيقاف عمل أسطوانات المحرك الموفرة في إستهلاك الوقود الخاصة بمجموعة فيات كرايسلر أوتوموبيلز.


أحد العوامل الأخرى التي ساهمت في تحسين إقتصادية الوقود في جيب جراند شيروكي لعام 2019 هي وضع Eco الجديد. حيث يحسن هذا الوضع من الجدول الزمني لتغيير ناقل الحركة ويحسن كذلك من خاصية إيقاف عمل أسطوانات المحرك الموفرة في إستهلاك الوقود في موديلات المحرك ثماني الأسطوانات على شكل V.  يتم تعشيق وضع Eco تلقائياً عند بدء تشغيل السيارة حيث يوجد زر على الكونسول الأوسط يتيح للسائق فصل وضع Eco إذا رغب السائق في المزيد من الأداء الحماسي.

تأتي قدرات جيب الأسطورية مزودة بنظام منع الإنزلاق Selec-Terrain الرائد. كما تفتخر جراند شيروكي بإحتوائها على قدرة جر حمولات هي الأفضل في فئتها تصل الى 3,266 كيلوجرام (أي 3.26 طن).  كما يعد صندوق السيارة من الأكبر فى فئتها بقدرة إستيعابية تصل الى 1,027 لتر.       

يوفر التصميم الخارجي مظهراً أكثر روعة حيث يكتمل بمصابيح زينون ثنائية أمامية جديدة مميزة ومتوفرة مع مصابيح تشغيل نهارية (DRL) تعمل بنظام LED.  أما الفخامة الداخلية فقد تحققت من خلال التجهيزات الفائقة والتي تشمل نوعين من الفرش الجلدي الفاخر بألوان إسود وبيج.


تشتمل سيارة جيب جراند شيروكي 2019 الجديدة على المزيد من خصائص السلامة والأمان - أكثر من 60 خاصية، بما في ذلك نظام مراقبة الزوايا العمياء (Blind Spot) وإستكشاف الأجسام عند التراجع (Cross Path Detection) ونظام المساعدة عند التقدم إلى الأمام ونظام التحذير من التصادم الأمامي المزود بنظام مقاوم للإصطدام ومثبت السرعة Selec-Speed – هذا بالإضافة إلى مجموعة من خصائص التكنولوجيا المتقدمة سهلة الإستخدام مثل راديو Uconnect مزود بشاشة مقاس 8.4 بوصة تعمل باللمس مع نسخ متطابق للتليفون المحمول (تدعم كل من IOS عبر Apple CarPlay و Android عبر Android Auto)، إلى جانب مفاتيح مدمجة للتحكم في جو السيارة ومفاتيح خاصة بنظام الترفيه والمعلومات، وشاشة تابلوه 

التعليقات

الأكثر قراءة

انخفاض ملحوظ بأسعار سيتروين سي إليزيه 2024

انخفاض ملحوظ بأسعار سيتروين سي إليزيه 2024

تعتبر سي اليزيه واحدة من أهم السيارات التي تقدمها الشركة المصرية الأوروبية للسيارات التابعة لمجموعة القصراوي،

إقرأ المزيد >>
هبوط أسعار جاك JS3 موديل 2024 في مصر

هبوط أسعار جاك JS3 موديل 2024 في مصر

باعتبارها الوكيل المحلي لسيارات جاك الصينية قدمت مجموعة القصراوي خلال الفترة الماضية أحدث سعر لموديل 2024 من سيارتها JS3 في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
أول تخفيض رسمي على أسعار سيتروين C3 هاتشباك 2024

أول تخفيض رسمي على أسعار سيتروين C3 هاتشباك 2024

شهدت الفترة الماضية تقديم وكيل سيتروين الفرنسية في مصر (القصراوي جروب) لأول تخفيض رسمي على أسعار موديل 2024 من سيارة سيتروين C3،

إقرأ المزيد >>