احتفالاً باليوم العالمي للمرأة.. إطلاق "نساء ستيلانتس" كأول مجموعة موارد أعمال عالمية من شركة ستيلانتس

الإثنين ١٤ مارس ٢٠٢٢

كاتب: بيان صحفي

ElTawkeel.com


احتفالاً باليوم العالمي للمرأة، قامت شركة ستيلانتس بإطلاق مجموعة "نساء ستيلانتس لموارد الأعمالوذلك من خلال أنشطة تضم الموظفين الإقليميين في جميع أنحاء الشركة.تعبر هذه المجموعة عن إستيراتيجية التنوع والشمول اللذين يعتبران عاملين أساسيين في دعم توجه الشركة نحو تكنولوجيا التنقل المستدام، بالإضافة إلى الاعتراف بأفضل نتائج الأداء من الموظفين المجتهدين بالشركة والذين يجلبون ذواتهم الحقيقية إلى العمل.

من جانبه، قال زافيير شيرو، نائب الرئيس التنفيذى ورئيس الموارد البشرية والتحول لشركة ستيلانتس: "إن إتمام عملية الدمج والتحول والشمول بجميع مستويات الشركة ساهم بشكل كبير في تطوير المنتجات، كما ساعد بصورة كبيرة على تلبية احتياجات عملائنا". كما أضاف قائلاً: "أن تحسين صورة المرأة وتقديمها بشكل مميز وتأثيرها في سير العمل يعد مصدر فخر حقيقيًا لشركتنا".

وتوضح ستيلانتس أن استراتيجية التنوع والشمول في الشركة تتم وفقاً للإجراءات العالمية والإقليمية المنظمة، وذلك من خلال أربع ركائز أساسية وهيالمشاركة والتعلم، الوعي، العلامة التجارية، وصوت الموظف.

وتحتفل "ستيلانتيسباليوم العالمي للمرأة من خلال عرض الفرصة المتاحة للمرأة بشبكة موظفيها المتنوعة، والتي تمثل 170 جنسية من خلال قارات، حيث شغلت النساء 24% من المناصب القيادية خلال عام 2021، إذ تستهدف ستيلانتس أن تشغل النساء أكثر من 35% من المناصب القيادية بالشركة بحلول عام 2030.

وأطلقت ستيلانتس مجموعة "نساء ستيلانتس"، وهي أول مجموعة موارد أعمال عالمية للشركة، نتيجة الدمج بين مجموعتين متقابلين من الشركتين السابقتين، وتمثل مجموعة "نساء ستيلانتسما يقرب من 3000 عضوة وحليف بـ 26 دولة.

وتعمل تلك المجموعة على زيادة جهود الشركة لتحسين تمثيل المرأة والنهوض بها، والتأكيد على أن أصوات ووجهات نظر وفطنة "نساء ستيلانتستؤثر على سير الأعمال والاستراتيجيات وتساعد على النجاح التنافسي للمؤسسة.

خلال الاحتفال باليوم العالمي للمرأة، حرصت "ستيلانتسعلى تقديم مبادرات أكثر حميمية يتم استضافتها على المستوى الإقليمي، مثل التواصل والمشاركة وإقامة فعاليات مع المشاهير وفعاليات تقدير للموظفين، بينما على المستوى العالمي، يتم تشجيع موظفي ستيلانتس على #DriveTolnspire، والمشاركة بكتابة الرسائل على المنصات الداخلية والخارجية حول النساء – بصفة شخصية أو مهنية اللواتي يلهمهن.



التعليقات

الأكثر قراءة

هبوط بسيط جدا بأسعار رينو داستر في السوق المصري

هبوط بسيط جدا بأسعار رينو داستر في السوق المصري

تنتمي رينو داستر لفئة سيارات كروس أوفر الرياضية، ومؤخرا أعلنت شركة EIM وكيل سيارات الشركة الفرنسية في مصر عن تخفيض بسيط على سعر هذه السيارة

إقرأ المزيد >>
تخفيض رسمي على أسعار الشكل الجديد من جيلي كولراي 2024

تخفيض رسمي على أسعار الشكل الجديد من جيلي كولراي 2024

أعلنت شركة أوتو موبيلتي الوكيل الجديد لسيارات جيلي في مصر عن تقديم تخفيضات سعرية على موديل 2024 من سيارتها جيلي كولراي نسخة فيس ليفت بالسوق المحلي،

إقرأ المزيد >>
تخفيضات رسمية على رينو ميجان في السوق المحلي

تخفيضات رسمية على رينو ميجان في السوق المحلي

شهدت الفترة الماضية تقديم شركة EIM وكيل شركة رينو الفرنسية في مصر لتخفيضات سعرية على سيارتها ميجان في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>