وكيل سكودا يستعد لإطلاق سيارات كاميك وسكالا في مصر

سياره-سكودا-جديد-مصر-سكالا

الأحد ٣١ مارس ٢٠١٩

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

تستعد شركة كيان ايجيبت في الوقت الحالي لطرح سيارتين جديتين من سيارات سكودا محليا، وذلك باعتبارها الوكيل الرسمي لسيارات الشركة التشيكية في مصر.





وتبين أن السيارة الأولى هي سكودا كاميك الجديدة كليا من فئة SUV وكروس أوفر، والتي تم الكشف عن النسخة الأوروبية منها بمعرض جنيف 2019، حيث أكد وكيل سكودا أن كاميك القادمة لمصر سيتم استيرادها من التشيك وليس من الصين، وذلك في محاولة للانتفاع بالإعفاء الجمركي التام للسيارات الأوروبية.





أما السيارة الثانية فتبين أنها سكودا سكالا، وهي أيضا من السيارات الجديدة للشركة، وتم الكشف عنها في 6 ديسمبر 2018 بالأراضي الفلسطينية المحتلة (تل أبيب – اسرائيل)، وتنتم هذه السيارة لفئة هاتشباك 5 أبواب، ويتم تصنيع هذه السيارة أيضا بمصنع الشركة في التشيك.




جدير بالذكر أن إطلاق هاتين السيارتين من سكودا محليا سيتم من خلال معرض أوتوماك فورميلا 2019 القادم، وذلك حسب تأكيدات وكيل سيارات سكودا في مصر.


التعليقات

الأكثر قراءة

إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

تعتبر فورتشنر من أكثر السيارات المميزة التي يقدمها وكيل تويوتا في السوق المحلي، وذلك لأنها تعتبر السيارة الأكبر حجما بين سيارات الشركة اليابانية في مصر.

إقرأ المزيد >>
تخفيضات ضخمة في أبريل على أسعار شيري تيجو 8 في مصر

تخفيضات ضخمة في أبريل على أسعار شيري تيجو 8 في مصر

باعتبارها وكيلا لسيارات شيري في مصر، تقدم شركة جي بي غبور أوتو عدة موديلات من سيارات الشركة الصينية، لكن تعتبر أبرزهم سيارة شيري تيجو 8، وذلك لأنها من أكبر وأضخم سيارات شيري في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
أول تخفيض رسمي على أسعار سيات إبيزا 2024

أول تخفيض رسمي على أسعار سيات إبيزا 2024

أطلقت شركة كيان ايجيبت (وكيل شركة سيات في مصر) قائمة جديدة بأسعار موديلات 2024 من سياراتها، ومن ضمنهم سيات إبيزا 2024 المتاحة في السوق المحلي،

إقرأ المزيد >>