شاهد: تسلا موديل 3 الكهربائية تتحدى سيارات مرسيدس-AMG وجراند شيروكي

تسلا سباق سحب مرسيدس وجيب جراند شيروكي

السبت ٣٠ مارس ٢٠١٩

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com


انتشر على الانترنت مؤخرا فيديو لسباق سحب بين 3 فئات مختلفة من السيارات، حيث تبين أن السيارة الأولى تسلا موديل 3 الكهربائية، والثانية E63 من مرسيدس-AMG، والثالثة جيب جراند شيروكيSRT8، حيث كان الهدف من هذا السباق معرفة من السيارة التي يمكن أن تتغلب على السيارات الأخرى في هذه المواجهة المباشرة.


جدير بالذكر أن سيارة تسلا موديل 3 الموجودة بالفيديو كانت من فئة Performance الأعلى من السيارة، وهي مزودة بمحركين كهربائيين بقوة كلية 450 حصان و639 نيوتن متر من عزم الدوران، وتتمتع السيارة بخاصية الدفع الكلي عند تشغيل المحركين معا.


أما سيارة E63 من مرسيدس-AMG فهي مزودة بمحرك V8 يتصل  بشاحن توربيني مزدوج، وهو بسعة 6300 سي سي وبقوة 612 حصان و850 نيوتن متر من عزم الدوران، بينما تحمل جيب جراند شيروكي SRT8 محرك هيمي قوي، وهو من فئة V8 وتبلغ سعته 6400 سي سي وقوته 468 حصان وعزمه 637 نيوتن متر.


ويمكنك متابعة الفيديو التالي لمعرفة السيارة الاسرع التي استطاعت التفوق بهذا السباق.


شاهد الفيديو:


التعليقات

الأكثر قراءة

تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

خلال الفترة الماضية قدمت شركة جي بي غبور أوتو (الوكيل المحلي لسيارات شيري) تخفيضات سعرية على موديل 2024 من سيارتها شيري تيجو 7 المجمعة محليا في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
هيونداي توسان تعود للسوق المصري بالأسعار فقط..

هيونداي توسان تعود للسوق المصري بالأسعار فقط..

تقدم شركة جي بي غبور أوتو وكيل هيونداي في مصر العديد من سيارات الشركة الكورية في مصر، ومنهم سيارتها توسان التي تعتبر واحدة من أفضل سيارات SUV التي تقدمها هيونداي في مصر.

إقرأ المزيد >>
إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

تعتبر فورتشنر من أكثر السيارات المميزة التي يقدمها وكيل تويوتا في السوق المحلي، وذلك لأنها تعتبر السيارة الأكبر حجما بين سيارات الشركة اليابانية في مصر.

إقرأ المزيد >>