شاهد: خلال 4 أعوام فقط.. كيف تطورت سيارة BMW M2 القوية؟

الجمعة ١٨ فبراير ٢٠٢٢

كاتب: محمود لطفي

تعتبر M2 واحدة من أفضل السيارات الرياضية التي تقدمها BMW، لذلك قرر موقع Throttle House المتخصص في السيارات تقديم هذه السيارة بشكل مختلف، وذلك من خلال مقارنة بسيطة بين موديل 2018 وموديل 2022 من نفس السيارة، وذلك لإبراز جميع التطورات التي شهدها هذا الموديل خلال 4 أعوام فقط.


كذلك أراد الفيديو تحديد إذا كانت السيارة موديل 2018 هي الأفضل في عام 2022، خاصة وأن هناك فارق بسيط نسبيا في السعر بين الموديلين في أمريكا لصالح موديل 2022 يبلغ 1050 دولار فقط (50 ألف دولار تقريبا لموديل 2018 و48 ألف و550 دولار لموديل 2022).


جدير بالذكر أن هذا الموقع اعتاد تقديم مراجعات جيدة للسيارات من وجهة نظر السائق الذي سيستخدم هذه السيارات بشكل يومي لعدة ساعات، لذلك يركز الفيديو على أجزاء مختلفة من السيارة قد لا تظهر أو تبدو واضحة للبعض من مجرد مشاهدة صور أو فيديوهات للسيارة التي يسعى لشرائها.


ويمكنك مشاهدة الفيديو التالي لمعرفة كل التفاصيل عن هاذين الموديلين من BMW M2 وأهم مميزاته، كما ننصح بتفعيل خاصية الترجمة التلقائية للعربية بموقع يوتيوب، وذلك باتباع الخطوات التالية:

- الضغط على الزر الذي يحمل كلمة CC في الجزء السفلي الأيمن من أزرار التحكم في الفيديو.

- الضغط على الزر الذي يحمل علامة ترس المجاور للزر السابق.

- الضغط على اختيار Subtitles/CC بالقائمة التي تظهر أمامك.

- الضغط على اختيار Auto-Translate بالقائمة.

- الضغط على اختيار Arabic بالقائمة.


شاهد الفيديو:


التعليقات

الأكثر قراءة

تخفيض هائل على سعر كيا سورينتو في السوق المحلي

تخفيض هائل على سعر كيا سورينتو في السوق المحلي

باعتبارها وكيلا لسيارات كيا في مصر، أعلنت الشركة المصرية للتجارة والتوكيلات EIT خلال الفترة الماضية عن قائمة سعرية لجميع سياراتها في السوق المحلي،

إقرأ المزيد >>
تعرف على أحدث أسعار ميتسوبيشي اكسباندر 2024 في مصر

تعرف على أحدث أسعار ميتسوبيشي اكسباندر 2024 في مصر

باعتبارها وكيل لسيارات ميتسوبيشي في مصر أعلنت شركة دايموند موتورز مؤخرا عن أحدث قائمة أسعار سياراتها في السوق المحلي، ومن ضمنهم موديل 2024 من سيارتها ميتسوبيشي إكسباندر، وهي سيارة تنتمي لفئة سيارات MPV متعددة الاستخدامات.

إقرأ المزيد >>
شاهد: تجربة قيادة بورشه ماكان 2024 الكهربائية الجديدة

شاهد: تجربة قيادة بورشه ماكان 2024 الكهربائية الجديدة

ضمن مجموعة من المراجعات وتجارب القيادة لعدد من السيارات الجديدة الحالية بالأسواق والتي نشرها موقع Carwow الإنجليزي، ظهرت مراجعة وتجربة قيادة لموديل 2024 من سيارة بورشه ماكان،

إقرأ المزيد >>