وكيل سيات يقدم ايبيزا 2022 في السوق المصري

الثلاثاء ١١ يناير ٢٠٢٢

كاتب: محمود لطفي

كتب – محمود لطفي


باعتبارها وكيل رسمي لسيارات سيات الإسبانية في مصر، أعلنت شركة كيان ايجيبت عن تقديم موديل 2022 من سيارتها إيبيزا في السوق المحلي، ويعتبر هذا الموديل بمثابة نسخة Facelift (فيس ليفت) المعدلة في الشكل والتجهيزات من الجيل الخامس الحالي من هذه السيارة الشهيرة، والذي بدأ انتاجه في عام 2017.




وحتى الأن لم يتم الإعلان عن أسعار هذا الموديل الجديد من السيارة، وذلك بالرغم من فتح باب الحجز على هذه السيارة بشكل رسمي، والتي سيتم إطلاقها محليا بثلاثة فئات مثل موديل 2021 من السيارة.




وتشترك هذه الفئات الثلاثة في محرك جديد يتم تقديمه مع هذا الموديل، وهو محرك بنزين يتصل بشاحن توربيني، وهو بسعة 1000 سي سي وبقوة 115 حصان و200 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي 6 سرعات ينقل قوته للعجلات الأمامية للسيارة (خاصية الجر الأمامي)، وبهذه المواصفات يمكن للسيارة التحرك من الثبات لسرعة 100 كم/ساعة في 9.5 ثانية.





التعليقات

الأكثر قراءة

تخفيضات رسمية على رينو ميجان في السوق المحلي

تخفيضات رسمية على رينو ميجان في السوق المحلي

شهدت الفترة الماضية تقديم شركة EIM وكيل شركة رينو الفرنسية في مصر لتخفيضات سعرية على سيارتها ميجان في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
تخفيض كبير على سعر جيلي GX3 برو 2024

تخفيض كبير على سعر جيلي GX3 برو 2024

شهدت الفترة الماضية تقديم تخفيض رسمي من الوكلاء على أسعار موديل 2024 من سيارة جيلي GX3 برو، والتي تنتمي لفئة مركبات SUV،

إقرأ المزيد >>
أول تخفيض رسمي على أسعار رينو أوسترال 2024 في مصر

أول تخفيض رسمي على أسعار رينو أوسترال 2024 في مصر

أعلنت مؤخرا شركة EIM (وكيل رينو في مصر) عن تقديمها أول تخفيض رسمي على أسعار موديل 2024 من سيارتها رينو أوسترال الجديدة في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>